الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لديه هواية غير التمثيل وللصدفة دور في حياته.. مالا تعرفه عن هاني سلامة في عيد ميلاده

هاني سلامة
هاني سلامة

يحتفل الفنان هاني سلامة اليوم السبت بعيد ميلاده الـ 43، حيث ولد يوم 4 يوليو عام 1977، وتميز هاني سلامة خلال مشواره الفني الذي دخل به عن طريق الصدفة بوسامته ورومانسيته.

وقدم هاني سلامة طوال مشواره الفني 14 فيلم و 5 مسلسلات تليفزيونية ويعمل حاليًا للعودة إلى السينما من خلال فيلمين وهما "أموال عامة" و"الكاهن".

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز معلومات عن هاني سلامة في يوم ميلاده

 

معلومات عن هاني سلامة

دخل هاني سلامة عالم التمثيل عن طريق الحظ والصدفة، وكان ذلك أثناء طلب المخرج يوسف شاهين لبعض الوجوه الشابة ليكون هو من بينهم، ونجح في اختبارات الكاميرا بالرغم من أنه كان يهوى الغناء.

واكتشف موهبته يوسف شاهين وشارك معه في ثلاثة أفلام ساهموا بشكل كبير في نجاحه وشهرته وهم "المصير"، و "سكوت ح نصور"، و"الآخر".

اقرأ أيضًا: شبح يطاردنا في كل مكان.. رانيا يوسف تكشف تعرضها للتحرش بشكل يومي


ولمع نجم هاني سلامة وحقق أعلى الإيرادات في السينما من خلال مجموعة من الأفلام وأبرزها العاصفة، وأصحاب ولا بيزنس، والسلم والثعبان، وازاى البنات تحبك، وويجا، وحالة حب، وانت عمري، والأولة في الغرام، وخيانة مشروعة، والريس عمر حرب، وواحد صحيح، والسفاح، وغيرهم.

ومن جانبه فاجئ هاني سلامة الجمهور بأكثر عمل أرهقه في إحدى لقاءاته التلفزيوني وقال إن مسلسل نصيبي وقسمتك أرهقه كثيرًا في كل حكاية وكل قصة.

موضوعات متعلقة