الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:01 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيق مع والد فتاة التيك توك منار سامى

منار سامى
منار سامى

تباشر نيابة كفرشكر، اليوم السبت، 4 يوليو، برئاسة المستشار أحمد الكاشف التحقيق مع والد "منار سامى" فتاه التيك توك، وشقيقها وشقيقتها نتيجة حدوث مشادة بينهم وبين أحد الضباط المكلفين بالحراسة خلال جلسة تجديد حبس منار سامى اليوم بمحكمة كفر شكر، وقيامهما بالتعدى على ضابط الشرطة وتحرر مذكرة بالواقعة وجارى التحقيقات حاليا.

وقالت حياة محمد رمضان، والدة "منار سامى" فتاة التيك توك، إنه تم حجز ابنتها وزوجها وابنتها وجارى عرضهم على النيابة العامة.

وأضافت والدة فتاة "التيك توك": "حاولنا إدخال طفلتى البالغة من العمر 3 سنوات إلا أن ضباط الأمن رفضوا ذلك وحدثت مشادة بين زوجى وابنتى ومجلس وأحد ضباط وتم حجزهم وعرضهم على النيابة العامة.

www.dostor.org/upload/photo/news/310/6/600x338o...

كان قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس فتاة التيك توك منار سامى، فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" بنشر صور فيديوهات لممارسة البغاء، والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة مسجل بحوزة سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

المصري لايت / منار سامي.. 10 معلومات عن ضحية «تيك توك»: ضبطتها ...

وأمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية لها تهمتى التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر.

اقرأ أيضًا: سخروا منها.. النيابة تكشف تفاصيل خناقة دينا مراجيح والقبض عليها