الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمة سما المصرى بـ”الفسق والفجور”

سما المصرى
سما المصرى

حددت المحكمة الاقتصادية، غدا الاثنين، 6 يوليو، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري في قضية جديدة بتهمة التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع في البلاغات المقدمة ضدها.

الأحراز 5 فيديوهات.. إحالة سما المصري للمحاكمة في قضية جديدة | مصراوى

كانت النيابة العامة امرت بإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية، لاتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع في البلاغات المقدمة ضدها.

 

اقرأ أيضًا: التحقيق مع والد فتاة التيك توك منار سامى

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامى عباس قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتقدمت باستئناف على الحكم الصادر ومن المنتظر نظره يوم 7 يوليو القادم.

حيثيات حبس سما المصري.. تؤكد صحة الفيديوهات ونشرها على الحسابات ...

كان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي،وإتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة ، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

 

اقرأ أيضًا: تجديد حبس متهمين بالإتجار فى العملة خارج السوق المصرفية

وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات أمر بمده خمسة عشر يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.