الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ميعاد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020

الثانوية العامة
الثانوية العامة

تزايد البحث عن عنوان "ميعاد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020" ما أهله لتصدر مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب تزايد البحث عنه من قبل طلبة الصف الثالث الثانوي "الثانوية العامة"، وأولياء الأمور، وذلك عقب بداية امتحانات الثانوية العامة في يوم 21 يونيو لعام 2020.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

وتعتبر امتحانات الصف الثالث الثانوي "الثانوية العامة" هذا العام، هي أول امتحانات يتم إجراؤها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في زمن انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما تم إلغاء امتحانات الصفوف الدراسية بدءًا من الصف الأول الإبتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

لكن وفقًا لما أصدرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من تعليمات وقرارات بشأن طلبة الصف الأول الثانوي، والثاني الثانوي، فقد تم إجراء امتحانات نهاية العام الدراسي إلكترونيًا، أما طلاب الصف الثالث الثانوي، فيخوضوا الامتحانات الورقية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلبة.

ميعاد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020

وقد أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، عن جدول الثانوية العامة، والذي بدأ في يوم 21 يونيو لعام 2020، وسيستمر حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو لعام 2020، حيث بدأ بامتحان اللغة العربية، وينتهي بامتحان الرياضة البحتة لطلبة الشعبة العلمية "رياضة".

اقرأ أيضًا: باحث أثري: أول شكوى تحرش وثقت عام 1200 قبل الميلاد.. وعقوبة قاسية جدا في انتظار المتهم

 

جدول الثانوية العامة 2020

وجاء جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 كالتالي:

يوم الأحد الموافق21 يونيو مادة اللغة العربية

يوم الخميس الموافق 25 يونيو مادة اللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية"

يوم الأحد الموافق 28 يونيو مادة الرياضات التطبيقية الديناميكا

يوم الخميس الموافق 2 يوليو الأحياء والاستاتيكا والفلسفة

 

الامتحانات المتبقية للثانوية العامة

يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو الفيزياء والتاريخ

يوم الأحد الموافق 12 يوليو الكيمياء والجغرافيا

يوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو اللغة الأجنبية الثانية

يوم الأحد الموافق 19 يوليو الجيولوجيا و التفاضل والتكامل و علم النفس

يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو الرياضات البحتة “الجبر والهندسة الفراغية”