الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| فيفي عبده باكية من جنازة رجاء الجداوي: ربنا استرد أمانته (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

نعت الفنانة فيفي عبده، الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت فيفي عبده، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، خلال تواجده بجنازة الفنانة رجاء الجداوي: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة إن شاء الله، هي حبيبتنا، وهي شافت الناس كلها بتحبها إزاي، هي أخت عزيزة، ربنا بياخد أمانته هنعمل إيه ملناش فيه".

اقرأ أيضا| منير مكرم يكشف لـ”الطريق” تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع مستشفى العزل في الإسماعيلية والتي كانت تمكث فيها الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، إن ابنتها أميرة ذهبت إلى المستشفى لإحضارها ومن ثم الذهاب إلى مقابر الأسرة في البساتين بالقاهرة لتشيعها إلى مثواها الأخير.

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.