الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:28 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

منير مكرم يكشف لـ”الطريق” تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي (فيديو)

منير مكرم في جنازة رجاء الجداوي
منير مكرم في جنازة رجاء الجداوي

نعى الفنان منير مكرم، الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال منير مكرم، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، خلال تواجده بجنازة الفنانة رجاء الجداوي: "الراحلة كانت معنا في الفرح والحزن، كانت معنا في كل المناسبات، كانت طيبة للغاية، هي خسارة كبيرة للوسط الفني وللجمهور، هي في مكان أحسن الله يرحمها والدوام لله".

أضاف منير مكرم: "اللحظات الأخيرة في حياتها كانت صعبة للغاية، وكانت بتنصح الناس كلها احترسوا من المرض، دي حاجة قدرية على مستوى العالم كله".

منير مكرم وأشرف زكي

اقرأ أيضا| مصطفى شعبان ناعيا رجاء الجداوي: أطيب القلوب وأرقى الشخصيات وأم غالية

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع مستشفى العزل في الإسماعيلية والتي كانت تمكث فيها الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، إن ابنتها أميرة ذهبت إلى المستشفى لإحضارها ومن ثم الذهاب إلى مقابر الأسرة في البساتين بالقاهرة لتشيعها إلى مثواها الأخير.

أشرف زكي

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.

موضوعات متعلقة