الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنعام سالوسة: الشيخ زايد أصبحت مدينة نصر.. وتستغيث بالرئيس السيسي

إنعام سالوسة
إنعام سالوسة

قدمت الفنانة إنعام سالوسة، شكوى مباشرة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تطالب من خلالها بتحقيق العدالة وتطبيق القانون، كما تحوي في شكوتها اتهاما صريحا لـ رئيس الوزاء، الدكتور مصطفى مدبولي.

واستغاثت سالوسة بالرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال رسالتها تطالبه بإنقاذ الشيخ زايد من أن تصبح مدينة نصر على حد وصفها، بعد بناء أبراج عدد أدوارها 20 دور، الأمر الذي يعد مخالف للقانون، لافتة إلى أن هناك عدد من سكان المدينة قاموا برفع قضية ولكن تم رفضها بعد عام وأكثر من التقاضي.

وفي شكواها اتهمت سالوسة رئيس  الوزراء الذي ساهم في تخصيص أرض بمدينة الشيخ زايد بني عليها أبراج، كما افتتح الحديقة المركزية وضمها إلى مشروع الأبراج.


وكتبت سالوسة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، "إلى السيد رئيس الجمهورية كل عام وسيادتكم بخير، أنا مواطنة مصرية أشكو إليك وقضيتي لا تخصني وحدي بل تخص آلاف الأسر ممن يسكنون في مدينة الشيخ زايد والتي ستصبح مدينه نصر ببناء أبراج من عشرين دور بالمخالفه للقانون، ورفعنا قضيه ولكنها رفضت شكلا بعد عام وأكثر من التقاضي”.


وتابعت الفنانة القديرة: "كما قالت المحكمة رفعت ممن ليس له صفة أي إننا ليس لنا الحق في الشكوي ولهذا لم أجد سوي سيادتكم أشكو إليه، المدينة صممت بنيتها التحتية ومرافقها علي بدروم وأربعه أدوار فقط، والآن تقوم إحدي الشركات ببناء أبراج من عشرين دور بالمخالفه للقانون".

وأضافت موضحة: "لم يكن لدى هذه الشركة التصريح ببناء أبراج ولكنه ظهر بعد شهر ونصف، من إقامه القضية ومن أعطي التصريح لهذه الشركه هو نفسه من رفض من قبل إعطاء تصريح ببناء ثلاثة أدوار زيادة لمستشفى الشيخ زايد بسبب عدم تحمل المرافق".


وكشفت إنعام سالوسة، أنهم طالبوا رد من وزير الطيران كونها قريبة من مطار سفنكس، ولم يتلقوا استجابة، موضحة أنه تم تسليم الحديقة المركزية للمدينة للمستثمر وضمها إلى مشروع الأبراج 60 فدان تقريبًا، وتغير نشاطها من منفعة عامة إلى منفعة خاصة وتغير اسمها من زايد إلى زد، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضر بشأن الحديقة وتم التأشير عليه من وكيل النيابة للتحريات، ولم يبلغوا بالنتيجة.

واختتمت الفنانة حديثها: "سيدي الرئيس نحن لا نريد سوى تحقيق العدالة وتطبيق القانون وانقاذ المدينة من الدمار، ملحوظة صغيرة من خصص الأرض للشركة الدكتور مصطفى مدبولي، ومن افتتح الحديقة المركزية وضمها إلى مشروع الأبراج الدكتور مصطفى مدبولي".

اقرأ أيضًا: ملك الإفيهات وعازب السينما.. حكايات وأسرار في حياة عبد السلام النابلسي (صور)

 

وبالبحث عن منشور إنعام سالوسة وجدنا أنه لم يعد موجود، وحرصت "الطريق" على التواصل مع الفنانة الكبيرة التي أكدت أنها لم تحذفه، كما رفضت الحديث بشأن الشكوى التي وجهتها للرئيس حيث قالت :" أنا كتبت الشكوي وموجودة على الفيسبوك ومش عاوزة أتكلم تاني في الموضوع ده، مش عاوزة افتح الموضوع أكثر من كدة خلاص الموضوع اتقفل بالنسبة لي".

موضوعات متعلقة