الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافس الأهلي.. لاعب الوداد يصدم رئيس النادي وجماهيره

الوداد المغربي
الوداد المغربي

تسبب محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي، في صدمة للنادي وجماهيره، وذلك قبل المباراة المرتقبة والتي يوجه فيها الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث اشترط محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي الحصول على مبلغ ضخم مقابل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق المغربي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "le 360" سبورت المغربية في تقرير لها :" الناهيري فاجأ سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي بطلب الحصول على مليون دولار من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة".

وأضافت الصحيفة: "عقد الناهيري مع الوداد المغربي انتهى نهاية يونيو الماضي، إلا أنه رفض استئناف التدريبات لحين الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وحسم مستقبله مع الفريق المغربي".

وكانت الصحيفة ذاتها، قد أكدت في تقرير لها أمس الاثنين، أن إدارة نادي الوداد تسعى لتجديد عقد لاعب الفريق لمدة موسمين مقبلين، بعد توصية من الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعد يحدده الاتحاد الإفريقي في موعد لاحق.

 

اقرأ أيضًا: الجبلاية تكشف خطة تعقيم الملاعب.. وكيفية التعامل مع اللاعبين الأجانب بعد عودتهم

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر خوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية من مباراة واحدة في بلد محايد؛ وذلك في ظل الظروف التي تشهدها كافة البلدان الإفريقية في ظل وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".