الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”كاش مايوه” أسود.. إيمان العاصي تشعل السوشيال ميديا بإطلالة مثيرة على البحر (صور)

إيمان العاصي
إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من احدث إطلالة ظهرت بها على البحر، خلال عطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت إيمان العاصي بإطلالة مثيرة، على الشاطئ، وكانت مرتدية كاش مايوه باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: "إذا كان هذا يجعلك سعيدًا فلا داعي لأن يكون منطقيًا للآخرين".

ونالت الصور على إعجاب العديد من متابعيها، وانهالت عليها التعليقات من أهمها: "يخربيت حلاوتك، تجنني الله أكبر، فين الكمامة يا فنانة، روعة وتألق عنوانك".

وكانت قد شاركت الفنانة إيمان العاصي متابعيها وجمهورها برأيها في قضية المتحرش أحمد بسام زكي، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت إيمان العاصي: "موضوع الولد المتحرش دا أكتر حاجة مزعلاني منه، خوف البنات إن أهلهم يعرفوا فيضطروا يعرضوا نفسهم للاستغلال أكتر أرحم من أن أهلهم يعرفوا!!".

اقرأ أيضا| مواعيد عرض مسلسل ”مملكة إبليس” على MBC مصر

وأضافت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعتقد كلنا لازم نقف مع نفسنا علشان نفهم إيه اللي أم أو أب عملوه مع عيالهم في تربيتهم ليهم علشان يترعبوا قوي منهم كدا وتهون عليهم نفسهم أرحم من عقاب أهاليهم ليهم".

واختتمت إيمان العاصي: "موضوع الولد دا كشف كارثة أكبر ورا الكارثة دي، وهي علاقة الأهالي ببناتهم وولادهم علاقة قايمة على الخوف مش الحب والصداقة إحنا عيالنا مش ملكنا ولا إحنا ملكهم".