الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شكة دبوس”.. مرتضى منصور يعلن عن المفاجآة المدوية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، الستار عن المفاجأة المدوية التي أعلن أعلن قبل أيام قليلة، وهي تعاقد الزمالك مع النجم خالد وليد، لاعب كرة اليد، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره المستشار عبر برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك الفضائية.

وقال مرتضى منصور خلال الفيديو:" أتحدى أي حد عارف إيه المفاجأة.. والمفاجأة ستذاع على قناة الزمالك وعلى صفحتى والموضوع سهل جدا هيكون شكة دبوس لأن في ناس محتاجه تتعلم".

ووضح رئيس النادي الأبيض، أن العقد المبرم بين النادي وبين خالد وليد، الذى تم ضمه إلى فريق كرة اليد، يمتد إلى 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

”نادي القرن الحقيقي” على مبنى وزارة الشباب يثير غضب أشرف صبحي

وكانت قد انطلقت مساء أمس الخميس، احتفالات نادى الزمالك بلقب نادى القرن الحقيقى، فى مقر النادي بميت عقبة، على أضواء الشماريخ وأغنية زملكاوى، بعدما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر اعتماد يوم 9 من شهر يوليو،موعدًا للاحتفال بلقب نادى القرن الحقيقى.

والتي وصلت مظاهر الاحتفالات التي أطلقها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الأبيض، احتفالا بلقب نادي القرن الإفريقي، إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة، حيث رسمت الإدارة التنفيذية لنادى الزمالك بالليزر، جملة أن نادى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى على مبنى وزارة الشباب والرياضة.