الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة الأهلي.. الوداد يستغنى عن مهاجمه

جويل مادوندو
جويل مادوندو

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية، عن مفاجآة سارة لجماهير النادي الأهلي، قبل صدام فريقهم مع الوداد المغربي في لقاءات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، والمقرر لها في سبتمبر المقبل بالكاميرون.

حيث نشرت لصحيفة "لو 360" المغربية، تقريرًا لها يفيد بتخلي الوداد المغربي عن الأوغندي جويل مادوندو، مهاجم الفريق، حيث قامت إدارة النادي بفسخ التعاقد مع اللاعب بشكل ودي، بعدما استجابت الإدارة، اليوم السبت، لطلب الأوغندي.

وجاء ذلك بعدما تعرض للصعوبات التي حالت بينه وبين اندماجه بشكل سلس من النادي المغربي، بعد انضمامه إليه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ومن خلال تصريحات خاصة من مصادرها داخل النادي، كشفت الجريدة المغربية كواليس فسخ التعاقد مع اللاعب، حيث رصدت أن جويل مادندو، قد اقترح على سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، عقد جلسة سويًا لبحث صيغة ودية لانهاء الارتباط بينهما بالتراضي، بعدما فشل المهاجم الأوغندي في الاندماج مع أجواء الفريق.

وهذا بعدما فشل فى كسب ثقة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد، واصبح الخيارالأخير بالفريق بعد الثنائي جاجبو الإيفواري والكونغولي كاسونجو.

اقرا ايضًا: مصائب كورونا للدوري المصري فوائد.. ”الإيجيبشن ليج” الأعلى قيمة تسويقيا في أفريقيا

ويستعد الوداد حاليًا لمواجهة الأهلي في لقاء نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، والمقرر لها في الكاميرون بسبتمبر المقبلن بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة واحدة على ملعب محايد.