الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل حفل محمد منير بدرا الأوبرا.. اعرف التفاصيل

محمد منير
محمد منير

كشفت دار الأوبرا المصرية، عن تأجيل حفل الفنان محمد منير، والذي كان المقرر له مساء الخميس، الموافق 16 يوليو، وذلك بناء على رغبة الفنان دون الكشف عن السبب، على أن يتم تحديد الموعد الجديد للحفل في وقت لاحق.

وكانت آخر أعمال الكينج أغنية جديد تحمل اسم "الناس فى بلادي"، التي طرحها مؤخرًا،عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، ، وشاركت في الفيديو كليب المذيعة نجوى إبراهيم.

وأحيا منير مؤخرًا حفلًا غنائيًا أون لاين، قبل ما يقرب من شهرين، عبر إحدى القنوات الرسمية لشركة اتصالات في مصر، وشاركه الغناء كل من الفنانة الشابة نوران أبو طالب ودينا الوديدي، وقدموا العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور،

رأي محمد منير عن التحرش بالفتيات

على جانب آخر، أعرب منير، عن استيائه الشديد من الأخبار الدائرة حول التحرش بالفتيات على خلفية أزمة متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي، التي أثارت ضجة كبيرة، لافتًا إلى أن الثقافة المصرية ورجالها لم تعرف مثل هذه الأفعال طيلة تاريخها.

اقرأ أيضًا: ”كبر وبقى شاب”.. نورهان ونجلها يخطفان الأنظار خلال الاحتفال بعيد ميلاده (صورة)

وكتب منير، عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "لم تعرف ثقافة مصر ولا رجالها لفظ التحرش، وعلى طول تاريخنا كان الرجل المصري هو مضرب الأمثال فى الدفاع عن كرامة المرأة والاحتفاء بها، أعتذر بالنيابة عن كل رجال مصر الشرفاء لكل بنات مصر".