الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وائل جمعة يفتح النار على مرتضى منصور بعد سب الخطيب

وائل جمعة
وائل جمعة

فتح وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد هجومه على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بألفاظ بذيئة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، فيديو لرئيس الزمالك اثناء سبه لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، مكررًا جملة "البلد دي مفيهاش راجل واحد".

وكتب وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "كفايه يا اخي، الواحد بعيد وزهقت وقرفت منك، بتتكلم علي أشرف وأحسن ناس وتخوض في عرضهم وشرفهم".

وتابع لاعب الأهلي السابق: "وأنت أقل الناس، اخيرا حاجة، بلدنا بلد الرجالة".

مرتضى منصور يوضح حقيقة الفيديو المسرب

كشف مرتضى منصور، حقيقة الفيديو المسرب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مشيرًا إلى تلقيه تهديدات من أحد الضباط القطريين نشر مقاطع مفبركة.

وأصدر رئيس الزمالك بيانا رسميًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشف فيه تلقيه رسالة من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: عاجل| محمود الخطيب يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور

وأصاف في البيان، أن أبو سنيدة قام بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه ووصف المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطري بأنه "فاشل وعبيط" لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلا فأين صورته وهو يتحدث

واختتم موجهًا حديثه للضابط القطري: " يا اهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأي العام لمعرفه غبائك".