الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بجلطة في المخ.. لطفي لبيب يتحدث عن اعتزاله التمثيل (فيديو)

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف الفنان لطفي لبيب، عن سبب ابتعاده مؤخرًا عن الأعمال الفنية، مشيرًا إلى أن الممثل لابد أن يكون ذو مرونة عصبية وعضلية وصاحب جسد رياضي، مؤكدًا أن مهنة التمثيل "صعبة جدا ومتعبة، وتعتبر ثاني مهنة صعبة بعد عمال المناجم في رأيه".


وأوضح لطفي لبيب خلال استضافته في برنامج "التاسعة" تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على القناة الأولى، أنه يعاني حاليًَا من تدهور في حالته الصحية، حيث قال: "أنا في حالة مرض أعاني من جلطة في المخ معطلة لي الجنب الشمال كاملا، فالتمثيل بالنسبة لي ليس في كامل رونقه".

 

وحول اعتزاله التمثيل، قال: "لو جالي تمثيل همثل بس يكون بشروطي الصحية، لإني مش عاوز أقلل تاريخي ورصيدي مع الناس، عاوز لما أطلع على الشاشة أعمل الشغل الصح".

 

وتابع: "حالتي لا تسمح قد أكون بكرة أحسن من النهاردة، لكنني حاليًا لم امتلك أدوات الممثل الكاملة، اللي هيبعتلي شغل عارف حالتلي كويس".

 

وواصل: "أنا الحمد لله ربنا كارمني مش محتاج فلوس، لكن مود الشغل والإستديوهات وكواليس الإستديوهات لها بهجة رغم مشقة العمل وعائد نفسي وبستمتع بشغلي.

 

واستطرد لطفي: "لن أقبل إني أظهر على الشاشة مهزوز بعد تاريخي الكبير، أنا ليا أكثر من 350 عمل فني منهم 140 فيلم، لم أتوقف عن المسرح لحظة المسرح هو اللي بتشحن به الممثل اللي جواك وفي تفاعل مباشر ومتعة تفوق أي متعة".

 

واستكمل الفنان الكبير: "أعتبر نفسي حاليًا في شكل من أشكال العلاج والتحفيز النفسي بمزيد من العلاج الطبيعي، لاني مقدرش أبعد عن الفن حياتي كلها للفن وزادت فرجتي بعد الوعكة بقيت اتفرج وأشوف واللي يتشاف كتير جدا".

اقرأ أيضًا: ”صعب يتكرر نجاحه”.. مصطفى درويش يتحدث عن مسلسل بـ”100 وش”

وعن مكانته ودوره في التمثيل قال: "أنا خط الوسط في التمثيل لو قوي يبقى العمل قوي والعكس، أنا وحسن حسني وعزت أبو عوف وصلاح عبدالله سيطرنا على خط الوسط لسنوات طويلة، وأيضًا رجاء الجداوي كانت خط وسط".