الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطفي لبيب يكشف عن رأيه في المشاهد الساخنة ويستشهد بموقف الرئيس السيسي (فيديو)

لطفي لبيب
لطفي لبيب

تصدر اسم الفنان لطفي لبيب، مؤشرات البحث على جوجل بعد استضافته في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشف عن تطورات حالته الصحية وابتعاده عن الفن، ورأيه في المشاهد الساخنة.

وأوضح لبيب خلال لقائه أنه يعاني حاليًَا من تدهور في حالته الصحية، وقال: "أنا في حالة مرض أعاني من جلطة في المخ معطلة لي الجنب الشمال كاملا، فالتمثيل بالنسبة لي ليس في كامل رونقه".

وأشار إلى أنه لن يعتزل الفن، معلقا: "لو جالي تمثيل همثل بس يكون بشروطي الصحية، لأني مش عاوز أقلل تاريخي ورصيدي مع الناس، عاوز لما أطلع على الشاشة أعمل الشغل الصح".

لطفي لبيب: إذا وافتني المنية هكون مطمن

وأشاد لبيب، بالإنجازات التي تشهدها مصر حاليا: "في مصر اليومين دول إذا وافتني المنية هكون مطمن على ولادي لان البلد راحت مكان تاني خالص مشوفتهاش عبر سنين عمري مشوفتش البلد بالشكل ده ابدا.

وأضاف مستشهدًا بموقفه من الحرب والنضال: "في حرب أكتوبر، عبرت خط بارليف في الموجه الأولى عبور، بعد تمهيدات المدفعية وأول طلعة طيران، عبرنا على طول، بس في حرب أكتوبر كان جيش قدام جيش، إنما اليومين دول كان الله في عون المقاتلين، يحاربون أشباح مش شايفنها".

رأي لطفي لبيب من المشاهد الساخنة

وعن رأيه في المشاهد الساخنة قال: "جميل أن نقدم ما يليق وما يبني، وأن يوافق مجتمعنا ويبني في قيمنا، وذلك تحت شعار تنمية وتربية، لافتًا إلى أن هذا الشعار ليس من اختراعه، بل أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من رفعه منذ توليه رئاسة الجمهورية، قائلًا "ده اللي بيعمله الرئيس السيسي فعلا.

وتابع الفنان: "في بداية عملي كنت أوافق على هذه المشاهد، وبعدها رفضت قولت لا مش كده أهدوا شوية وفكروا".