الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:07 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان ارتباطه بها.. أحمد فلوكس يعتذر لـ ديالا مكي (صورة)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أثار الفنان أحمد فلوكس الجدل حوله، بعدما نشر رسالة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وجه من خلالها اعتذار إلى الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد الإعلان منذ فترة عن ارتباطهما، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره حول سبب اعتذاره.

 

ونشر فلوكس صورة لـ ديالا مكي وعلق عليها كاتبًا: "هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما واجتهادا في مجالها، احترمها وأكن لها كل احترام لشخصها ولنجاحها و لمشوارها و احب شخصيتها".

 

وأضاف: "اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام اللي كتبت أشياء ليس لها اي أساس من الصحة منسوبة لشخصي والهدف منها الفتنة والتشويه".

وأنهى فلوكس رسالته كاتبًا: "أحبك جدا واحترمك واحترم حبي ليكي وأحبه.. ولن أسمح بهذه المهزلة، ديالا خط أحمر".

 

يُشار إلى أن أحمد فلوكس، كشف مؤخرًا عن هوية الفتاة التي يعيش معها قصة حب بعدما أعلن لأول مرة عن أنه يعيش قصة حب، أثناء استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي بشهر رمضان، وقال إنه ارتبط بفتاة بعد انفصاله عن الفنانة هنا شيحة، ولكنه لن يكشف عن هويتها حينها.

اقرأ أيضًا: بعد رفضه ملامسة الفنانات.. مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف: ”قلة موهبة”

 

ونشر أحمد فلوكس، صورة له مع ديالا مكي، عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشف عن حبه لها بوضع عدة قلوب.

وأسرعت ديالا مكي، بالرد عليه حيث كتبت: "مين هيدي؟"، ليعقب قائلا: "واحدة قمر كده دخلت حياتي، خلت للحياة حياة"، فردت: "يا ربي شو بتعرف تحكي حلو.. حلو كتير"، ليعقب: "كتير كتير كتير".