جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأحد 9 أغسطس 2020 10:58 مـ 19 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

عضو مجلس إدارة الأهلي: ”كفاية كوميديا.. جربوا الأكشن هياكل مع الجمهور”

 محمد زكريا سراج الدين
محمد زكريا سراج الدين

أثار محمد زكريا سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حيرة متابعيه حيث أرسل رسالة مجهولة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب سراج الدين: "جميلة المسلسلات الكوميدية بحبها بس لما يتعمل منها كذا جزء ويبدأ الموضوع يسخف ويقلب من ضحك لإسفاف بيكون بايخ وبستغرب في الحالة دي أن فريق العمل لسه مكمل".

وتابع: "طيب لو مش فارق معاك الاستخفاف بعقل الجمهور خاف على خسارة المنتج ولا شكل المخرج خصوصاً لما المؤلف يكون شطب خلاص وفلس جربوا الأكشن شوية حلو برضه وهياكل مع الجمهور على فكرة".

وفسّر متابعي محمد زكريا سراج الدين، كلامه على أنه موجّه للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك على خلفية خلافاته السابقة مع النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: أزمات مرتضى منصور وحسن شحاتة تؤثر في التشكيل التاريخي للزمالك.. اعرف تاريخ ”المعلّم”

وتشهد الأيام الأخيرة صراعًا بين الأهلي والزمالك، على خلفية تجاوزات رئيس الزمالك الأخيرة، بعدما رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، أظهر رئيس الزمالك وهو يسب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومحمود كهربا لاعب الفريق، الأمر الذي أشغل الصراع من جديد بين القطبين على المستوى الرسمي والجماهيري.

النائب العام بأمر بالتحقيق في بلاغ الخطيب


وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد كلف نيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام، والمقدم من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن قيام رئيس نادي الزمالك بتوجيه السباب والشتائم لرئيس الأهلي وتناوله وأسرته وعائلته بألفاظ خارجة، بل وأساء لكل رجال الشعب المصري.

مرتضي منصور محمد زكريا سراج الدين مرتضى منصور الزمالك الاهلي الطريق رياضة