الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عضو مجلس إدارة الأهلي: ”كفاية كوميديا.. جربوا الأكشن هياكل مع الجمهور”

 محمد زكريا سراج الدين
محمد زكريا سراج الدين

أثار محمد زكريا سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حيرة متابعيه حيث أرسل رسالة مجهولة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب سراج الدين: "جميلة المسلسلات الكوميدية بحبها بس لما يتعمل منها كذا جزء ويبدأ الموضوع يسخف ويقلب من ضحك لإسفاف بيكون بايخ وبستغرب في الحالة دي أن فريق العمل لسه مكمل".

وتابع: "طيب لو مش فارق معاك الاستخفاف بعقل الجمهور خاف على خسارة المنتج ولا شكل المخرج خصوصاً لما المؤلف يكون شطب خلاص وفلس جربوا الأكشن شوية حلو برضه وهياكل مع الجمهور على فكرة".

وفسّر متابعي محمد زكريا سراج الدين، كلامه على أنه موجّه للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك على خلفية خلافاته السابقة مع النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: أزمات مرتضى منصور وحسن شحاتة تؤثر في التشكيل التاريخي للزمالك.. اعرف تاريخ ”المعلّم”

وتشهد الأيام الأخيرة صراعًا بين الأهلي والزمالك، على خلفية تجاوزات رئيس الزمالك الأخيرة، بعدما رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، أظهر رئيس الزمالك وهو يسب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومحمود كهربا لاعب الفريق، الأمر الذي أشغل الصراع من جديد بين القطبين على المستوى الرسمي والجماهيري.

النائب العام بأمر بالتحقيق في بلاغ الخطيب


وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد كلف نيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام، والمقدم من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن قيام رئيس نادي الزمالك بتوجيه السباب والشتائم لرئيس الأهلي وتناوله وأسرته وعائلته بألفاظ خارجة، بل وأساء لكل رجال الشعب المصري.