الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حكم حبسه.. 3 تصرفات تثير الجدل من محمد رمضان (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر اسم الفنان محمد رمضان مؤشرات البحث على جوجل، بسبب إثارته للجدل مؤخرًا، وذلك بعد أن تم الحكم عليه بالحبس سنة، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، بالإضافة إلى كفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، في القضية الشهيرة مع الطيار الموقوف، لاتهامه بنشر فيديوهات تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر.

 

محمد رمضان يتجاهل حكم حبسه 

الأمر على ما يبدو لم يهم محمد رمضان، الذي تجاهل حكم حبسه تمامًا وأخذ ينشر فيديوهات بكثرة عبر حساباته الشخصية ويحتفل بنجاح أغنيته الجديدة، وبزيادة عدد متابعيه.

 

محمد رمضان يحتفل بزيادة متابعيه على إنستجرام 

في البداية، وبعد ساعات من إصدار حكم حبسه احتفل محمد رمضان، بوصول عدد متابعي حسابه الخاص على موقع "إنستجرام" إلى 14 مليون متابع.

ونشر رمضان، مقطع فيديو وهو على متن قارب "لانش" فى إحدى المدن الساحلية، وفى الخلفية أغنية "نمبر وان"، وعلق كاتبًا: "شكرًا 14 مليون متابع".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد صاحب The Fast and the Furious.. فين ديزل نجم هوليوود العاشق لمصر (صور)

 

محمد رمضان يرقص ويغني بالساحل الشمالي

ثم شارك رمضان متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي "إنستجرام" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص ويغني مع المصطافين على الشاطئ في الساحل الشمالي، وذلك بعد ساعات من صدور حكم قضائي بحبسه.

 

محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة

واليوم، واصل رمضان الاحتفال بنجاح أحدث أعماله الغنائية كليب تيك توك، الذي شارك في غنائه مع مغني الراب العالمي سوبر ساكو، والذى طرحه قبل يومين، حيث نشر أكثر من صورة جديدة من داخل الميدان الأشهر بالولايات المتحدة الأمريكية في إشارة إلى نجاح أغنيته.