الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد حكم حبس محمد رمضان.. بشير الديك يكشف لـ ”الطريق” مصير ”الإمبراطور”

بشير الديك
بشير الديك

بعد الحكم على الفنان محمد رمضان بالحبس لمدة عام، بالإضافة إلى كفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، في القضية الشهيرة مع الطيار الموقوف، لاتهامه بنشر فيديوهات تسببت في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر، تساءل البعض عن مصير مسلسله الجديد عن حياة الراحل أحمد زكي.

ومن جانبه قال مؤلف العمل الكاتب الكبير بشير الديك، في تصريح خاص لـ الطريق" إنه لا يعلم عن قضية محمد رمضان مشيرًا إلى أن الحكم ليس نهائيًا، وأوضح أن المناخ العام بشكل عام سيء ما جعله ينتظر حتى يستقر الأمر.

وأضاف بشير الديك: أنه انتهى من كتابة الحلقة الثانية من المسلسل، موضحًا أنه اتفق مع الشركة المنتجة على أن يطرح العمل في رمضان 2021، لكن في ظل الظروف الحالية لا يعلم

وعن اسم المسلسل قال أنهم مازالوا لم يستقروا على اسم نهائي، ويختاروا بين اسمين هما "الامبراطور"، أو "الغزال الشارد"، بينما وضح أن الاسم الأقرب له "الغزال الشارد.

محمد رمضان يتجاهل حكم حبسه


وتجاهل رمضان الحكم الصادر بحسبه، وأخذ ينشر فيديوهات بكثرة عبر حساباته الشخصية ويحتفل بنجاح أغنيته الجديدة، وبزيادة عدد متابعيه.

واحتفل بعد ساعات من إصدار حكم حبسه احتفل محمد رمضان، بوصول عدد متابعي حسابه الخاص على موقع "إنستجرام" إلى 14 مليون متابع.

ونشر رمضان، مقطع فيديو وهو على متن قارب "لانش" فى إحدى المدن الساحلية، وفى الخلفية أغنية "نمبر وان"، وعلق كاتبًا: "شكرًا 14 مليون متابع".


وبعدها شارك رمضان متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي "إنستجرام" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص ويغني مع المصطافين على الشاطئ في الساحل الشمالي، وذلك بعد ساعات من صدور حكم قضائي بحبسه.

اقرأ أيضًا: بعد حكم حبسه.. 3 تصرفات تثير الجدل من محمد رمضان (فيديو)


واحتفل اليوم بنجاح أحدث أعماله الغنائية كليب تيك توك، الذي شارك في غنائه مع مغني الراب العالمي سوبر ساكو، والذى طرحه قبل يومين، حيث نشر أكثر من صورة جديدة من داخل الميدان الأشهر بالولايات المتحدة الأمريكية في إشارة إلى نجاح أغنيته.