الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

هشام يكن لـ«لطريق»: نادي الزمالك «محتل» منذ مجيء مرتضى منصور

مرتضى ويكن
مرتضى ويكن

أشار هشام يكن نجم الزمالك الأسبق إلى أنه انتشرت الوساطة داخل نادي الزمالك في مختلف الأنشطة منذ مجيء مرتضى منصور، رئيسا للقلعة البيضاء.

وقال يكن في تصريحات خاصة لـ«الطريق»: "معظم لاعبي قطاع الناشئين يلعبون بالمحسوبية والمجاملات داخل مقر ميت عقبة".

تجاهل أمير مرتضي حسن شحاتة في تشكيل الزمالك التاريخي

أعلن يكن عن موقفه بشأن تجاهل أمير مرتضي منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، ذكر اسم حسن شحاتة الهداف التاريخي للقلعة البيضاء من تشكيلته التاريخية التي حددها خلال لقائه مع ميدو ببرنامج "أوضة لبس" المذاع على شاشة النهار.

وبسؤال ميدو لمدير الكرة عن التشكيلة التاريخية لنادي الزمالك بمختلف أجياله في كل مركز ابتداءا من حراسة المرمي حتى الهجوم على مادار التاريخ، لم يذكر أمير اسم "معلم الكرة المصرية" في تشكيلته التاريخية رغم كونه الهداف التاريخي للفريق الابيض.

وكان لنجم الزمالك السابق هشام يكن تعليق بالغ عن تجاهل امير مرتضي لحسن شحاتة، حيث قال: "غير معقول تقييم معلم الكرة المصرية حسن شحاتة من قبل امير مرتضي منصور".

وأضاف: "من يقيم نجوم الكرة المصرية يجب أن يكون لاعب وله تجارب داخل المستطيل الأخضر، وليس شخصا لا علاقة له بكرة القدم من قريب او من بعيد".

وتابع: "نادي الزمالك اصبح عزبة بسبب سياسة التوريث التي اتبعها مرتضي منصور حين جعل نجله مدير كرة والاخر عضو بمجلس ادارة النادي".

وتسائل يكن: "أين الغزالي من تشكيلة نجل مرتضي، وهل ممكن ان استعين بدكتور في بناء عمارة؟، إذن لماذا نجل منصور يتحدث في أمور لاتعنيه؟".

وأشار يكن إلى أن نادي الزمالك محتل، وقريبا سيعود إلى أبنائه واصفا الزمالك بالبيت الأبيض والمركب المعرضة لهجوم ولكن في القريب العاجل ستعود وبقوة.

اقرأ أيضا

بعد اتهامه للخطيب بتلقي رشاوي.. أول تحرك قانوني ضد أسامة حسن (مستندات)