جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 13 أغسطس 2020 02:03 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
الطريق لايت

صباحك روقان| اضحك مع خناقة حنفي وفوزية  في ”سك على بناتك” (فيديو)

الكوميديا مع محمد أبو الحسن في سك على بناتك
الكوميديا مع محمد أبو الحسن في سك على بناتك

صباحك روقان.. بخفة ظله وتلقائيته، أسر قلوب الجماهير، ففي كل عمل كان له أسلوبه المميز في الكوميديا، وخصوصًا أدواره التي قدمها على خشبة المسرح، التي كانت شاهدة على العديد من أعماله الإبداعيه، ومنها مسرحية "سك على بناتك"، إنه الفنان محمد أبو الحسن في دور "حنفي".

 

في مسرحية "سك على بناتك"، صنع الفنان محمد أبو الحسن موجة عارمة من الكوميديا مع الفنان فؤاد المهندس، في دور الدكتور "رأفت" والد البنات، ومنهم ابنته الكبرى "فوزية" التي قدمت دورها الفنانة "سناء يونس".

 

ساعات من الانتظار قضتها "فوزية" في حالة من القلق والتوتر خوفًا من عدم حضور العريس حنفي إلى حفل الزفاف بعد أن حضر الضيوف، وفي تلك اللحظة تقرر أن تخبر والدها بأنها جعلت بعض المواطنون ينهالون على خطيبها حنفي بالضرب، لمحاولته الإمساك بيديها لعبور الطريق، وذلك ليلة الفرح.

اقرأ أيضًا: صباحك روقان|”عضة وعلاجها حلاوة طحنية”.. حكاية جمعت السندريلا وعبد المنعم مدبولي

 

يغضب الدكتور "رأفت" ويصيح في وجهها ويخبرها بأن ما فعلته سيدمر مستقبلها وشقيقاتها بعدم حضور زوجها المستقبلي حنفي، وفي هذه اللحظة يدخل عليهم حنفي ويخبرهم أنه كان في العمل وقضى فترتين متواصلتين ليلة زفافه.

 

يحاول الدكتور رأفت الإسراع في كتب كتاب ابنته فوزية قبل أن يعود العريس في كلامه مرة أخرى، وعقب دقائق من كتب الكتاب يبدأ الخلاف بين فوزية وحنفي على "بوكية" ورد عليه إهداء من سيدة تدعى عصمت، ويظن حنفي أنه من رجل، ويقول لها عندما تصيح طلبًا بالطلاب "فوزية أنا عامل احترام علشان أبوكي.. بعدين هطبقها على اللي خيفوكي".

ويسعى الدكتور رأفت في إقناعهم أن عصمت هو زميل له وأرسل إليه هذا الورد من أجل فرح ابنته، دون أن يخبرهم أن الورد من حبيبته التي تدعى عصمت، والتي تقوم بدورها الفنانة "شويكار" بأداء صوتي فقط في المسرحية.

 

محمد أبو الحسن سك على بناتك الطريق لايت فؤاد المهندس حنفي وفوزية