الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:45 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مرتضى: اقترحت إنشاء استاد مشترك بين الأهلي والزمالك

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى


أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أنه اقترح على محمود طاهر، رئيس الأهلي الأسبق، إنشاء استاد مشترك بين الأهلي والزمالك وذلك بسبب التكلفة المرتفعة وقتها والتي تصل إلى 2 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن محمود طاهر وعد بدراسة الأمر وقتها.

اقرأ أيضا: رئيس سموحة: ”معندناش كورونا بعد اتباعنا الاجراءات الاحترازية”

وأضاف أحمد مرتضى في تصريحاته لقناة "الزمالك": سيتم البدء في استاد نادي الزمالك الجديد خلال شهرين من الآن، على أن تنتهي المرحلة الأولى من الأعمال خلال عامين، مشيرًا إلى أن إجمالي مساحة النادي تبلغ 130 فدان".


وأضاف :" لن أترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة في حالة أنهيت استاد نادي الزمالك، وفي حالة لم ينتعي سأترشح مرة أخرى لاستكمال إنجازاتي مع النادي".
وبخصوص مبارايات دوري أبطال إفريقيا أكد أحمد مرتضى على أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن استئناف مبارايات دوري الأبطال من مبارتين وليس مباراة واحدة فاصلة، يصب في مصلحة نادي الزمالك، حيث يعتبر الأبيض هو الأقرب للتأهل للمباراة النهائية من البطولة.
ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، على أن يواجه النادي الأهلي الوداد المغربي في نفس الدور، ليتواجه المتأهلان في المباراة النهائية، والمقرر لها في العاشر من أكتوبر المقبل.