الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مطرب شعبي يتهم محمد رمضان بالسرقة في بلاغ رسمي

محمد رمضان
محمد رمضان

تلقى قسم شرطة الدقي، اليوم الثلاثاء، بلاغًا من المطرب الشعبي عبدالفتاح سلهوب، ضد الفنان محمد رمضان يتهمه فيه بسرقة مقطع من أغنيته "كورونا" قدّمه الأخير في أغنيته "كورونا فيروس".

وجاء في البلاغ، الذي حمل رقم 3290 إداري الدقي لسنة 2020، أن المطرب عبدالفتاح سلهوب قدّم أغنية تحت اسم "كورونا"، ونشرها عبر قناته على موقع "يوتيوب" منذ شهر مارس الماضي، وسجلها بالمصنفات في نفس الشهر.

اقرأ أيضا| سارة الشامي تكشف عن شقيقتها التوأم.. ومتابعوها: نسخة منك (صور)

وأضاف سلهوب في البلاغ، أنه فوجئ الفترة الماضية عقب نزول أغنية "كورونا فيروس" للفنان محمد رمضان، أنها تتضمن مقطعا مسروقا من أغنيته، وهو "كورونا رونا رونا رونا رونا فيروس"، ما دفعه على الفور لتحرير محضر ضد رمضان.

وقدّم محامي المطرب عبد الفتاح سلهوب المستندات اللازمة، ومنها مستند تسجيل الأغنية بالمصنفات، بالإضافة إلى نوتة اللحن الخاص بأغنيته "كورونا" من كلمات أحمد حمدي، وغناء وألحان عبدالفتاح سلهوب.

وطرح محمد رمضان أغنية "كورونا فيروس" يوم 11 يونيو الماضي، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية وصلت حاجز 25 مليونا.

وقررت محكمة جنح مستأنف الدقى، تحديد جلسة 16 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة، على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، والصادر من محكمة جنح الدقى.