الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوقي غريب: صلاح وتريزيجيه أبرز المنضمين للمنتخب في أولمبياد طوكيو

صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه

صرح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن رغبته القوية في ضم الفراعنة المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقائمة المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الصيفية بطوكيو 2021.

حيث قال شوقي غريب في تصريحاته التليفزيونية أن محمد صلاح سيتواجد مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو وتريزيجيه مرشح بقوة.

وقال شوقي غريب، في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: " محمد صلاح لاعب كبير وبكل تأكيد سيكون معنا ولكن نضغط بقوة على ليفربول للموافقة ولكن اذا نادييه رفض فلن نتمكن من ضمه".

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأولمبي: "تريزيجيه لاعب عالمي وسيحقق نجاحات أكبر، ومن المؤكد أنه مرشح بقوة فهو إضافة قوية".

وواصل: " نحن نحاول مع ليفربول من أجل ضم اللاعب ولكن من الوارد أن يقوم الريدز برفض الطلب، اذا رفض ليفربول فسنقوم بالضغط والعديد من المحاولات فهو لاعب مهم للغاية وجاهز للسفر بنفسي لإقناعهم".

طاهر محمد طاهر لن يتواجد إلا في حالة واحدة

وعلى جانب آخر؛ كشف شوقي غريب، عن موقف طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب والمنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي، وفرص انضمامه للمنتخب الأولمبي، حال عدم مشاركته مع الأهلي

وأكد شوقي غريب في تصريحاته: "طاهر محمد طاهر، لاعب مهم وعلى خلق كبير واحد الركائز الأساسية.. ولكن إذا لم يشارك اللاعب مع الأهلي فسيدخل في منافسة مع لاعبين آخرين بسبب عدم مشاركته وأثبات جدارته".

اقرأ ايضًا: شوقي غريب يكشف مخطط المنتخب قبل أولمبياد طوكيو.. والبدري يمنعه من ضم قائد الفراعنة

وأشار: "لن يكون هناك مكان لطاهر محمد طاهر مع المنتخب الأوليمبي حال عدم مشاركته مع الأهلي.. إذا لعب طاهر محمد طاهر مع فريق 99 سيكون ضمن أولوياتنا أيضا".