الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسلام جمال يشارك جمهوره بكواليس الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب

إسلام جمال
إسلام جمال

شارك الفنان إسلام جمال جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له خلال كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، للنجمة ماجدة زكي.

ونشر إسلام صورته في كواليس تصوير مسلسل قوت القلوب في الجزء الثاني منه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: "دكتور حسن شبانة من مسلسلقوت القلوب الجزء الثاني، إنتاج سنيرجي، وإخراج مجدي أبو عميرة".

مسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكي، ينتظر الجمهور استكمال باقي أحداث المسلسل، حيث عُرض منه 25 حلقة قبل رمضان، وكان من المقرر أن يعرض الـ25 حلقة الأخيرة منه بعد الشهر الكريم لكن تم تأجيلعرض المسلسل، حيث أثرت أزمة كورونا على استكمال تصوير باقي المشاهد المتبقية من المسلسل لعرضها، ومن المقرر استكمالها بعد عيد الفطر على أن يعرض مباشرة عقب الانتهاء من تصويره.

اقرأ أيضا: دينا الشربيني تتصدر التريند برقص شبيهتها بـ”البكيني” (صور وفيديو)

"قوت القلوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ 50 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جانب من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته إلى جانب ماجدة زكي، كلًا من خالد زكي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، وآخرين، ومن تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.