الطريق
الخميس 23 مايو 2024 10:14 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد التونسي يكشف موقفه من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

امين موقو
امين موقو

أعلن عضو الاتحاد التونسي للكرة القدم "أمين موقو" موقف مجلسه من التمسك باستضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرون وخروج جميع فرق ممثلي الدولة الترجي التونسي والنجم الساحلي من البطولة.


وذكر عضو الاتحاد التونسي أمين موقو في تصريحات له اليوم الثلاثاء أن تونس الأحق باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لأنها كانت المرشح الثاني بعد الكاميرون وتقدم بطلب في وقت سابق لكن الاتحاد الإفريقي لم يختارها ومنح الجانب الكاميروني شرف الاستضافة.


وأضاف موقو: "مازلنا متمسكون بأحقية بلدنا في استضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيا ولكن ننتظر مراسلة من الاتحاد الإفريقي حتى يكون الأمر رسمي بعدما تقدمنا في وقت سابق ولم يواجه طلبنا بالموافقة وفي حالة اتصال الاتحاد الأفريقي بتونس فنحن جاهزين للاستضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيا.


الجدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة قد تقدم بطلب من قبل للاتحاد الإفريقي "كاف" لاستضافه مباراتي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد اعتذار دولة الكاميرون بسب تفشي جائحة الكورونا وكانت دولة التونس هي المرشح الثاني بعد الكاميرون لاستضافة المباريات وخاصة بعد خروج جميع الفرق الممثله لدولة تونس.

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لمواجهة الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا سبتمبر المقبل.