الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة

محمد صلاح و”عفاريت السيالة”.. الفرعون يظهر على إنستجرام بـ”لوك العيد”

إطلالة محمد صلاح الجديدة
إطلالة محمد صلاح الجديدة

ساعات قليلة تفصل العالم الإسلامى عن أول أيام عيد الأضحى المبارك، ولأن لكل شعب عادات وتقاليده، فلدى المصريين تقليد ثابت يحرصون على فعله كل عام.

الذهاب إلى صالون الحلاقة من أجل تصفيف الشعر، تقليد يتبعه كافة المصريين كل عيد فطر أو أضحى.

وعلى ما يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، يتبع هذا التقليد أيضًا رغم وجوده خارج أرض المحروسة.

مساء اليوم الأربعاء، نشر بيكاسو الكرة المصرية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة ظهر من خلالها بمظهر جديد على غير عادته بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

قام صلاح في إطلالته الحديثة بقص شعره من فترة طويلة، حيث عٌرف أبو مكة بأنه يحبذ ترك شعر ليظهر بكثافة، وذلك منذ أن بدأ مسيرته الاحترافية.

وكشف رواد موقع التواصل الاجتماعي أن حلاقة صلاح الجديدة، مقتبسة من حلاقة الفنان أحمد الفيشاوي، في مسلسل عفاريت السيالة، الذي تم إنتاجه عام 2004.

ومن المتوقع أن يقوم كثيرون من محبي محمد صلاح في أرجاء مصر، بتقليد حلاقته الجديدة، فهو بمثابة قدوة لملايين الشباب المصريين.

”رايحة فين يا منار”.. فيديو دعائي لمرشح مجلس الشيوخ يثير سخرية رواد السوشيال ميديا