الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم| شاهد vip ستكشف لغز مسلسل ”مملكة إبليس” بعد نهايته المفاجئة

مسلسل مملكة إبليس
مسلسل مملكة إبليس

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لطرح الموسم الثاني من مسلسل ممكلة إبليس وذلك اليوم الخميس، بعد نهاية الجزء الأول غير المتوقعة، وبعد أن ظن المتابعون حارة الجنّة بين قبضة أزهار وكاسيا، جاء العجوز الذي يلعب دوره محمود الليثي بمفاجئة لم يتوقعها أحد.

حيث أخذ العجوز يكتب بداية جديدة له ولعائلته بعد أن استولى على الحارة بثلاثة جرائم قتل أولها عندما قتل أزهار التي تلعب دورها غادة عادل، ثم أرسل والده وعمه ليقتلا كاسيا وهي الفنانة سلوى خطاب، بجانب صديق عمره الخواجة الذي يجسد شخصيته أحمد داوود.

وفي نفس الوقت تجمهر أهالي الحارة وذهبوا إلى مخبأ بودي وهو الفنان خالد أنور لقتله، ثم انتهى الفصل الأول ليثير العديد من التساؤلات والاحتمالات حول الفصل الثاني.

اقرأ أيضًا: من بينهم سوسن بدر وإليسا.. نجوم الفن يهنئون المسلمين بعيد الأضحى

وينتظر الجمهور بشدة اليوم لطرح الفصل الجديد عبر منصة شاهد VIP، والذي تدور أحداثه حول حارة الجنة، التي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة وبظهور أبطال جدد مثل ناهد السباعي، وشريف الدسوقي وآخرين ويشارك في بطولة العمل كلا من غادة عادل، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ورانيا يوسف، وكريم قاسم، وأحمد داوود، ومحمود الليثي، وخالد أنور، وإيمان العاصي، وعلاء حسني، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، وآخرين والعمل من تأليف محمد أمين راضي.