الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المعلم ملك الفرص الضائعة.. صالح جمعة يحتفل بعيد ميلاده الـ 27

صالح جمعة
صالح جمعة

يحتفل اليوم صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ 27، حيث أنه من مواليد الأول من أغسطس 1993، في محافظة سيناء.

ويعد صالح الذي أطلق عليه جمهور المارد الأحمر لقب "المعلم"، من أبرز لاعبي كرة القدم في مركزه في مصر خلال السنوات الأخيرة، ودفع تألقه في إنبي، الأهلي والزمالك لخوض الصراع المعتاد على ضمه في موسم 2015، والذي نجح فيه أخيرًا النادي الأهلي معلنًا عن ضم اللاعب لصفوفه بشكل رسمي.

لتبدأ رحلة المشاكسات والمخالفات والعقوبات المكررة، ولعبة "القط والفأر" بينه وبين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ومع ذلك يمنحه مدربي المارد الأحمر للفرص دائمًا، بسبب إيمانهم القوي بموهبته وأنه قادر على صنع الفارق عندما تلمس قدماه المستطيل الأخضر.

ومؤخرًا، منحه رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، الفرصة الأخيرة، للظهور والتعبير عن إلتزامه، بعد مشوار ملئ بالمشادات الكلامية بين الثنائي، ولكن المدافعين عن المعلم استطاعوا التأثير على المدرب السويسري، الذي صرح مسبقًا عن صالح قائلًا: "المهارة ليست كل شئ".

 

الكاف يهنئ المعلم بعيد ميلاده

وحرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تهنئة صالح عيد بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " عيد ميلاد سعيد لصالح جمعة.. النجم المصري حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا للشباب في 2013، ليساعد المنتخب المصري في التتويج بكأس البطولة الغالية".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

وعلى جانب آخر؛ احتفل عبد الله جمعة لاعب الزمالك، بعيد ميلاد شقيقه الأكبر صالح جمعة، ونشر صورة لهما برفقة والدتهم عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وعلّق عبد الله جمعة على الصورة قائلًا: "كل سنة وانت طيب يا أغلى الناس".