الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد الفرعون المصري محمد صلاح بقميص ليفربول الجديد (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2020-2021، كأول تصميم لشركة "نايك" للملابس العالمية، عقب تعاقدها مع النادي الإنجليزي منتصف الموسم الجاري.

ونشر الموقع الرسمي للريدز صورة للفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مرتديًا الزي الجديد للفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، للمرة الـ 19 في تاريخ النادي.

وأكد النادي في تعليقه على صورة صلاح بقميص الريدز الجديد، أنه سيظل محتفظًا برقم 11، على ظهر القميص الجديد الذي سيخوض به الريدز منافسات الموسم المقبل.

وقال الريدز ي تعليقهم: "محمد صلاح سيحتفظ بالرقم 11 في الموسم المقبل، صلاح هو أحد أكثر المهاجمين تأثيرًا في كرة القدم الأوروبية والفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، فكان المصري هدافًا لا يمكن إيقافه منذ انضمامه إلى الريدز قادمًا من روما في صيف عام 2017".

وتابع الليفر: "أصبح صلاح، وهو أيقونة بلاده، مفضلًا لدى المعجبين في أنفيلد وشكل جزءًا من ثلاثي الهجوم، مع ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.. فاز صلاح بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017-2018 برصيد 32 هدفا، وهو رقم قياسي جديد، واحتفظ بالجائزة في الموسم التالي إلى جانب زميله ماني وزميله أرسنال بيير-إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال".

اقرأ أيضا: ثلاثية محلية.. باريس سان جيرمان بطلا لأخر نسخة من كأس الرابطة الفرنسية

وختتم ليفربول: "حصل على لاعب العام من رابطة المحترفين ولاعب العام من رابطة النقاد والكتاب في موسمه الأول مع ليفربول.. صلاح الذي تم استخدامه أيضًا في أكثر من مركز من قبل كلوب في بعض الأحيان، قادر على تسجيل مجموعة متنوعة من الأهداف، وصناعتها".