الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

«المغرور والفرعون» يتصدران المشهد.. نجوم عالمية تغيب عن مونديال قطر 2022

هالاند وصلاح
هالاند وصلاح
تشهد نسخة كأس العالم قطر 2022، عدم مشاركة أفضل وأبرز نجوم كرة القدم العالمية، الأمر الذي أحزن عشاق الساحرة المستديرة في محتلف أنحاء الكرة الأرضية.
تنطلق مباريات كأس العالم 2022 يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، بمباراة تواجه فيها قطر المُضيفة للبطولة، الإكوادور وسط متابعة جماهرية عالمية.

ويرصد موقع "الطريق" في أسطر التقرير التالي أبرز نجم كرة القدم التي ستغيب عن مونديال قطر 2022.

محمد صلاح

من النقاط السلبية بالنسبة لعشاق كرة القدم المصرية والعربية في مونديال قطر 2022، عدم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي بسبب عدم تأهل منتخب مصر بعد الخسارة من السنغال بضربات الجزاء.

2019_4_14_19_49_33_641

نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار بهدف نظيف على نظيره السنغالي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد "القاهرة"، في إطار منافسات ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، إلا أن في مباراة العودة شهدت سقوط الفراعنة بهدف ويتوجه المنتخبين لركلات الجزاء لتفشل كتيبة القاهرة في التأهل إلى مونديال قطر.

ذا أثلتيك: ليفربول حريص على تقييم محمد صلاح بعد فشل التأهل إلى مونديال قطر  - بطولات

رياض محرز

من النجوم التي سيفتقد مونديال قطر مهارتها الفردية ولمساتها السحرية، رياض محرز نجم المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي يغيب عن بطولة كأس العالم القريبة بسبب فشل محاربو الصحراء في التأهل إلى المسابقة العالمية بعد الخسارة من منتخب الكاميرون بشكل درامي.
منتخب الجزائر فاز خارج أرضه في العاصمة الكاميرونية ياوندي بهدف وحيد، فيما سقط في لعنة الهزيمة بالوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، ليفشل الخضر في التأهل إلى مونديال قطر 2022.
محرز يعتذر لجمهور الجزائر: لم نكن في المستوى، وسنجعلكم فخورين بنا مجددًا |  العربية Goal.com

إيرلينج هالاند

العُرس الكروي الكبير 2022، وأكبر محافل كرة القدم لا يعرف مشاركة النجم النرويجي إيرلينج هالاند بسبب فشل منتخب بلاده في التواجد والتأهل إلى مونديال كأس العالم، ولكن الأمر الذي يشفع لمهاجم بطل الدوري الإنجليزي إنه صغير السن، حيث يستطيع المشاركة في المستقبل القريب مع النرويجيين.

هالاند مهدد بالحظر من المشاركة بكأس العالم - بالجول

زلاتان إبراهيموفتيش

من اللاعبين الذين لن يتمكنوا من وضع بصمة بمونديال قطر، زلاتان إبراهيموفيتش قائد منتخب السويد وفريق ميلان الإيطالي بسبب فشل منتخب بلاده في التأهل بعد خسارته من بولندا في الملحق الأوروبي بنتيجة صفر-2.

إبراهيموفيتش عن خوض كأس العالم: قد لا أكون على قيد الحياة! | العربية  Goal.com

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة السادسة.. ريال مدريد يستعيد القمة