الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 04:39 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليستولي على معاشها.. احتفظ بجثة والدته فى ثلاجة منزله لعدة أشهر (صور)

رجل يحتفظ بجثة والدته فى الثلاجة لتحصيل راتبها
رجل يحتفظ بجثة والدته فى الثلاجة لتحصيل راتبها

قرر رجل صيني يدعي "وو" يبلغ من العمر 44 عامًا، تخزين جثة والدته فى ثلاجة منزله منذ وفاتها فى أبريل الماضي، واكتشف مسؤولو الرعاية الاجتماعية الواقعة بعد البحث عن الأم البالغة من العمر 68 عامًا.

وبحسب موقع "24"، استدعيت الشرطة فى مقاطعة باوشان شرقي الصين، وعثرت على جثة الأم مخزنة بداخل الثلاجة، وذلكحتى يتحصل الابن على تحصيل معاشها.

وذكرت التقارير، أنه حُكم على الرجل بالسجن لمدة 6 أشهر، وتغريمه مبلغ 10 الَاف يوان صيني ما يعادل 1400 دولار، وسداد نحو 24 ألف يوان صيني اَخرين ما يعادل 3400 دولار، من الأموال المكتسبة بشكل غير قانوني.

ومن جانبه، قال جيانج شياويان، كبير المدعين فى نيابة مقاطعة باوشان شرقي الصين، إن "وو" العاطل عن العمل، يعتمد بشكل كبير على والدته السيدة "فو"، وعاش لفترات طويلة دون دخل ثابت.

اقرأ أيضًا: نصب على البنوك.. رجل يحصل على 4 مليون دولار معونات كورونا ويشتري لامبورجيني (صور)

ومن جهته، ذكر "وو" فى جلسة استماع عقدتها المحكمة فى يونيو الماضي، إنه اشترى الثلاجة من على الإنترنت، لمنع جثة والدته من التعفن وتنبيه الجيران إلى وفاتها من رائحتها.



وخلال الفترة ما بين مايو وأكتوبر، استمر "وو" بتحصيل راتب والدته التقاعدي والبالغ 4000 يوان صيني الذي يعادل 566 دولار شهرياً.



كما كشف المدعي العام، أن السيدة فو كانت ملازمة للفراش قبل وفاتها، وأوضح، أنها أفسدت ابنها بدلالها له حتى أصبح غير قادر على أن يعتني بنفسه بعد وفاتها، حيث تم تسريحه من مصنع للصلب فى 2016، وعاش مع والدته منذ ذلك الوقت.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، اعترف "وو" باحتياله على الحكومة، ومن غير المتوقع أن يستأنف على الحكم الصادر بحقه.