الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة سيدة مصابة بـ”غرغرينا” في الوجه

مصطفى مدبولي رئيس الوزارء
مصطفى مدبولي رئيس الوزارء

يعمل مجلس الوزراء جاهدًا في الرد على الاستغاثات التي يتم رصدها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاء آخرها؛ استجابة لجنة الاستغاثات الطبية على سيدة تدعى "أسماء ر.ح"، والتي تبلغ من العمر 23 عامًا، ومصابة بغرغرينا في الوجه والفكين والأنف نتيجة لخطأ طبي تعرضت له من قبل، حيث تم حجز السيدة بقسم الأنف والأذن بمستشفى الحسين الجامعي.

 

ومن جانبه قال الدكتور، حسام المصري، المستشار الطبي لرئيس الوزراء، ورئيس لجنة الاستغاثات الطبية، إن اللجنة تواصلت لشكل سريع مع والد المريضة أسماء، والذي اوضح أن ابنته خضعت لإجراء جراحة تنظيف الصديد بمستشفى الحسين الجامعي، وتحتاج حالياً إلى نقلها إلى مستشفي جامعي لإجراء جراحة تجميل.

 

اقرأ أيضًا: جولة تفقدية لرئيس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة

 

وأضاف "المصري"، أن اللجنة نسقت مع الدكتور أيمن صالح، مدير مستشفيات جامعة عين شمس، والدكتورعمرو مبروك، رئيس قسم جراحة التجميل بطب عين شمس، وتم إفادتهم بتفاصيل الحالة، وأبدوا أنهم ليس لديهم مانع من استقبال "أسماء"، تمهيدًا لإجراء الجراحات المطلوبة لها.

ونسقت لجنة الاستغاثات الطبية مع الدكتورعبدالمنعم الجيش رئيس عمليات هيئة الإسعاف، من أجل إرسال سيارة إسعاف على الفور لنقل المريضة إلى الدمرداش، كما أكد الدكتور عمرو مبروك أنه تم استقبال الحالة، وتم تقييمها، وتم حجزها بالمستشفى، تمهيدًا للعرض على أطباء التخدير لإجراء جراحات التجميل والرمد والوجه والفكين.