الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 05:29 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي: جبت في الثانوية العامة 57.5%.. وصُدمت بعد معرفتي بالمجموع (فيديو)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

العديد من نجوم الفن كان لهم ذكريات صعبة مع مرحلة الثانوية العامة، ومن بينهم النجم محمد هنيدي والذي كشف عن حصوله على مجموع 57.5% في الثانوية العامة.

وقال محمد هنيدي، في لقاء تليفزيوني سابق له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عبر فضائية CBC، أكتوبر 2016، "تعبت الحقيقة أوي في السنة دي، ولكن بعد كده اكتشفت إنه كان النصيب".

اقرأ أيضا| ”كله يرقص والناجح يرفع إيده”.. أغاني الثانوية العامة 2020 (فيديو)

وأضاف هنيدي أن مرحلة الثانوية العامة كانت بالنسبة له تجربة غريبة وخاصة للغاية، لافتا إلى أنه التحق بمدرسة الثانوية الرياضية والتي كان مقرها في استاد القاهرة نظرا لأنه كان يمارس كرة القدم في نادي الزمالك، ولكن تم إغلاقها بعد فترة قصيرة، ليلتحق بمدرسة أخرى في منطقة إمبابة.

وأشار هنيدي إلى أنه بعد ذلك التحق بكلية الحقوق، ولكن بعد عامين تم فصله منها بسبب اهتمامه بالمسرح الجامعي وإهماله لدراسته، وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون.

ويواصل النجم محمد هنيدي حاليا تصوير فيلم "النمس والإنس" ويشارك في بطولته منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.