الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور وجه جديد.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري البورسعيدي

الزمالك
الزمالك

ساعات تفصلنا عن عودة منافسات الدوري المصري الممتاز من جديد، بعد توقف استمر قرابة 148 يومًا بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

 

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

 

ويدخل الزمالك مباراة الليلة لإحياء أماله من جديد على في المنافسة على بطولة الدوري الموسم الجاري، حيث يحتل الفارس الابيض المركز الرابع برصيد 31 نقطة جمعها من 15 مباراة، بعدما قدم أداءًا مذبذبًا في بطولة الدوري قبل توقف المسابقة.

وخاض الفارس الأبيض معسكر إعداد ببرج العرب خلال الفترة الماضية، تخلله أكثر من مباراة ودية، حيث حقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف لنظيره، قبل أن يخسر من بيراميدز بهدف دون رد.

 

فيما حقق الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، واكتسح وادي دجلة برباعية فيما تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري

من المتوقع أن يجري الفرنسي باتريس كارتيرون أكثر من تغيير على تشكيل الزمالك أمام المصري الليلة، حيث تأكد غياب 8 لاعبين عن الأبيض أبرزهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد تأخر عودتهم من المغرب.

 

فيما يفقد الزمالك خدمات الثلاثي شيكابالا، عبد الله جمعة وإمام عاشور، بعد تعرضهم للإيقاف على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري.

ومن المقرر أن يشارك محمد حسن بجوار فرجاني ساسي في خط وسط الزمالك، بدلًا من طارق حامد الغائب للإصابة، على أن يشارك أسامة فصيل لاعب القلعة البيضاء الناشئ بجوار مصطفى محمد في خط الهجوم بعد تألقه الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا: سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري بالدوري الممتاز

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد حسن، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، إسلام جابر

خط الهجوم: أسامة فيصل، مصطفى محمد.