جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 25 سبتمبر 2020 04:33 مـ 7 صفر 1442هـ
الرياضة

عدلي القيعي لحسام عاشور: كفاية كلام

حسام عاشور
حسام عاشور

علق المهندس عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى، على التصريحات الأخيرة لحسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السابق، والتي انتقد خلالها مجلس إدارة الأهلي وتعاملهم معه، وقرار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بشأنه.

وقال القيعي في تصريحاته عبر برنامج "ملك وكتابة"، على قناة الأهلى: "نتحدث عن حسام عاشور واحد من أكثر الناس التي نحترمهم، ومصلحة الأهلى حاليًا أحيانا تتحكم بأن يتفق مع لاعب على أنه خارج حساب الأهلى ونطلب منه الاعتزال أو الخروج لمكان آخر لأن الفترة الحالية لا تحتاج تواجده".

وتابع عدلى القيعى: "مش عارف الأهلى عمل إيه مع عاشور.. دي الإحترافية والدليل على ذلك هو أحمد فتحى الراجل تفاوض ورفض العرض وانتقل لبيراميدز وحتى الآن يعامل معاملة كبيرة ونفس الشىء مع شريف إكرامى".

وأضاف: "ولا هو من المفترض أن الأهلى يجامل لاعب ويضحى بلاعب صاعد، ولكن حسام عاشور خرج وحط الأهلى تحت ضغط ويتكلم عن مجلس الإدارة والمشاكل تحل في الغرف المغلقة وهذا سبب الأزمة".

واختتم: "كفاية كلام ودع الزمن يداوى الجروح التي حدثت وبلاش كلام لأنك ستخسر كتير".

وعن كهربا والأخبار التي ترددت حول إعارته في الفترة المقبلة: "كهربا في أحسن درجات التركيز والعطاء مع الأهلى وفايلر مبسوط جدا به ورفض فكرة إعارته نهائيا، لأنه بينفذ كل تعليماته، والدليل المباريات الودية، وكفاية كلام مالوش أي أساس من الصحة عن تفكير الأهلى في إعارته".

اقرأ ايضًا: عاجل| وزير الرياضة يصل برج العرب لمشاهدة مباراة الزمالك والمصري

رمضان صبحي والأهلي متفقين على كل شئ

وعن رمضان صبحى، قال القيعى: "الأهلى ورمضان صبحى متفقين على كل شيء ولكن الأمر مرتبط بهيدرسيفلد الإنجليزى وليس رمضان صبحى والأهلى يتعامل بجدية على ضم اللاعب نهائيا".

وأختتم: "الأزمات المفتعلة بقيت صناعة.. المفروض نتكلم عن عودة الدورى ولكن يتخلق أزمة ونفضل نتكلم فيها بعيدا عن الحدث الأكبر حاليا".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق حسام عاشور رمضان صبحي كهربا الاهلي الدوري الممتاز