الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: الفوز على ريال مدريد يعني الفوز بدوري الأبطال

جوارديولا
جوارديولا

صرح المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن رغبته في الفوز على نظيره ريال مدريد الإسباني، وأن ذلك يعد مفتاحًا من مفاتيح تتويج الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية.

وقال جوارديولا في تصريحاته للمؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الخميس: "لدي شعور أننا اليوم جاهزون لخوض لقاء الغد، وأشعر أننا سنقدم أداءً جيداً و سنفوز باللقاء، نحن جاهزون لكل شيء".

وأضاف: "لكي تفوز بلقب دوري الأبطال يجب أن تهزم فرق مثل ريال مدريد، يجب أن نفوز غدًا و في الأدوار المقبلة لكي نصبح الأبطال".

وتابع المدير الفني للسيتي: "مر وقت طويل منذ مباراة الذهاب، و لقاء الغد سيكون مختلفًا، كلنا نفتقد الجماهير و لكنها الحقيقة المؤلمة، و يجب أن تكون عودتهم في أمان".

واختتم: "لو أردنا حقًا الفوز بدوري الأبطال، يجب أن نكون أفضل في اظهار رد الفعل في اللحظات السيئة، الأمر لا يتعلق باستقبال الأهداف و لكن بالطريقة التي تُستقبل بها، معظم الأهداف التي نتلقاها يمكن تجنبها ونعرف ذلك حقًا".

زيدان يكشف استعدادته لمانشستر سيتي.. وحقيقة مشاركة هازارد وبيل

ومن المقرر أن يستضيف السيتي ضيفه ريال مدريد، في ملعب الاتحاد، مساء غد الجمعة، في إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة بعدما فاز الفريق الإنجليزي ذهاباً في مدريد بهدفين لهدف.