الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشري يعلق عقب هزيمة أسوان من المقاصة.. اعرف تصريحاته

كشري
كشري

أعرب أحمد عبد المنعم كشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أسوان، عن غضبه واستيائه من المستوى الذي ظهر به فريقه خلال مباراته اليوم أمام مصر المقاصة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، عقب استئنافه مرة أخرى، بعد فترة توقف تخطت ثلاثة أشهر، على خلفية جائحة فيروس كورونا.

وقال كشري في تصريحاته عقب هزيمة فريقه اليوم أمام المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد، إن أسوان ظهر عليه أزمة واضحة خلال مواجهة مصر المقاصة، متمركزة في منطقة الدفاع.

وأضاف كشري في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "نواجه مشكلة في الدفاع، التمركز خطأ في العرضيات.. واجهنا فريقا كبيرا يملك دكة قوية وأساسيين أيضًا، معظمهم لعبوا أهلي وزمالك".

وتابع: "الفترة الماضية كنا نحاول بناء الفريق، وغياب اللاعب فادي فريد اربك حسابت الفريق.. بعد دخول مرمى أسوان هدفين من مصر المقاصة، بدأ اللاعبون في التواجد بشكل طبعيي بعد الشعور بخسارتهم للمباراة وهذه طبيعة اللاعب المصري".

وواصل: "دائما بعد الهزيمة يكون التقييم سيئا.. اللاعبون لم يلتزموا ببعض الأمور التي عملنا في الفترة الماضية، بخصوص التمركز، في الهدف الأول نحن من أعطيناهم الكرة، ثم سجلناها في أنفسنا لأن التمركز لم يكن سليما".

وتابع: "واجهنا فريقا قويا ومحترما، أغلب لاعبيه سبق لهم اللعب في الأهلي والزمالك، ولديهم دكة بدلاء قوية، أما نحن فأي غياب يؤثر علينا، إصابة فادي فريد في بداية المباراة كانت مؤثرة، فقد بنيت عليه الفترة الماضية".

اقرأ ايضًا: عاجل| مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي بالممتاز

وبعد المباراة، أرتفع رصيد مصر للمقاصة إلى 17 نقطة، ويقفز إلى المركز 14 في جدول ترتيب المسابقة، مغادرًا مناطق الهبوط، فيما تجمّد رصيد أسوان عند 18 نقطة في المركز 13.