الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تعمد مسؤولي بيراميدز الإعلان عن ضم رمضان صبحي يوم افتتاح استاد الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تشير جميع التقارير داخل نادي بيراميدز، عن تعاقد الفريق مع رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، بمبلغ يصل لـ 100 مليون جنيه.

وكان مصدر داخل النادي بيراميدز، قال إن اللاعب رمضان صحبي، سينضم للفريق، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف المصدر -بدون ذكر اسمه - أن رمضان صبحي، سينضم لنادي بيراميدز، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات بمبلغ يصل لـ 100 مليون جنيه.

وكان مسؤولو داخل نادي بيراميدز، أبلغوا اللاعب رمضان صبحي، أن الإعلان الرسمي عن الصفقة، سيكون اليوم، الأربعاء، وهذا ما جعل إدارة النادي الأهلي تعلن رسميًا عن صفقة انتقال رمضان إلى بيراميدز.

الجدير بالذكر أن النادي الأحمر، سيفتتح اليوم ستاد الأهلي الجديد – السلام سابقًا- حيث ينظم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، احتفالية كبرى مساء اليوم الإثنين.

وكان النادي الأهلي بالاشتراك مع شركة "ستادات"، حصل على ستاد السلام حق انتفاع لمدة 25 عامًا، بحيث يخوض المارد الأحمر عليه جميع مبارياته المحلية والإفريقية، بجانب المنتخب الوطني وفريق الإنتاج الحربي.

و انهى مسؤولو القلعة الحمراء من تغيير واجهات ستاد السلام والمدرجات وأرضية الملعب، لتكون مناسبة لهوية النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: قبل افتتاحه..10 معلومات عن ستاد الأهلي الجديد

ويبقى السؤال.. هل تعمد مسؤولي بيراميدز الإعلان عن ضم رمضان صبحي يوم افتتاح استاد الأهلي

يذكر أن نادي بيراميدز، تعاقد مع أكثر من لاعب من النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة كان أولهم عبد الله السعيد، ثم توالت الصفقات بعد ذلك، حيث أعلن النادي انضمام أحمد فتحي، ظيهر أيمن القلعة الحمراء، والحارس شريف إكرامي.

وكان أخر هذه التعاقدات اللاعب رمضان صبحي، الذي من المتوقع إعلان صفقته اليوم الأربعاء، للإنضمام رسميًا لنادي بيراميدز، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات، بمبلغ 100 مليون جنيه.