الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:58 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهدف بمليون إلا ربع والثانية بألف جنيه.. كم كلف رمضان صبحي خزينة الأهلي في موسم الرحيل؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

في بداية الموسم الجاري، جدد النادي الأهلي إعارة رمضان صبحي من نادية الإنجليزي هيدرسفيلد مقابل مبلغ مالي خرافي، حيث استعار الأهلي اللاعب لمدة موسم مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني، مضافًا لها مبلغ 150 ألف إسترليني حالة الفوز ببطولة الدوري، ومبلغ مماثل حالة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي حسم بشكل كبير بطولة الدوري العام، أي أن رمضانصبحي كلف خزينة النادي الأهلي خلال الموسم الجاري مليون و750 ألف جنيه إسترليني أي حوالي 36 مليون و460 ألف جنيه مصري تقريبا، بخلاف راتب اللاعب السنوي، قبل أن يخطر الأهلي بالرحيل إلى بيراميدز.

رمضان صبحي شارك مع الأهلي في 9 مباريات سجل خلالها 5 أهداف

شارك رمضان صبحي مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 9 مباريات فقط في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتعرض لإصابة مع المنتخب الأوليمبي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ شهر نوفمبر الماضي.

عدد الدقائق التي لعبها رمضان خلال المباريات التسعة وصل إلى 707 دقيقة فقط، أي أن الدقيقة الواحدة لرمضان صبحي في أرض الملعب خلال الموسم الجاري كلفت خزينة النادي الأهلي أكثر من 51 ألف جنيه، أي أن الثانية الواحدة تتكلف قرابة الألف جنيهًا.

اقرأ أيضًا: خاص | التفاصيل المادية لتعاقد رمضان صبحي مع بيراميدز.. مبلغ خرافي لضم نجم الأهلي

وبالنسبة للاستفادة الفنية من اللاعب، سجل رمضان صبحي مع الأهلي خلال الموسم الجاري 5 أهداف فقط في مشاركاته التسعة، أي أن الهدف الواحد للاعب كلف الأهلي حوالي 730 ألف جنيهًا، بخلاف الراتب السنوي للاعب.

وأعلن النادي الأهلي أن رمضان صبحي أصبح خارج حسابات القلعة الحمراء بعد أن حزم أمتعته وأبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات أنه يرغب في الانتقال إلى نادي بيراميدز.