الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كلاكيت خامس مرة” بيراميدز يخطط لضرب الأهلي مجددًا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار، أن هناك مخططاته داخل نادي بيراميدز، لتوجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي بعد أقل من 24 ساعة من الصدمة التي تلقاها جماهير القلعة الحمراء، بشأن قرار رمضان صبحي، بالرحيل لصفوف النادي السماوي.

وقال عمر ربيع في تصريحاته أن إدارة بيراميدز تخطط لخطف حمدي فتحي، لاعب الأهلي الشاب، بعدما قام مندوب من النادي بجس نبض اللاعب، ومعرفة رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي من عدمها.

كما أشار إلى أن مسئولي بيراميدز أستغلوا في ذلك الثغرة في عقد اللاعب، بعدما تمكنوا من الحصول على نسخة من عقد حمدي فتحي مع القلعة الحمراء، واكشتفوا خلوها من الشروط الجزائية، مما يسهل عملية انتقال اللاعب.

ويسعي النادي السماوي للتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين للمنافسة على بطولة الدوري خلال الموسم الجديد.

وتعد بذلك هي مواصلة لسلسلة الهجمات والضربات التي توجهها إدارة بيراميدز لنظيرتها في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجماهيرالقلعة الحمراء، بعدما تسبب في خطف عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، في رحلة بدأت منذ تعاقدهم مع عبد الله السعيد، مرورًا بأحمد فتحي وشريف إكرامي، وأخرهم كان رمضان صبحي.

اقرأ ايضًا: ميدو: الأهلي ”لمع” رمضان صبحي.. ولن يقبل بعودته من جديد

وكان اللاعب قد شارك في لقاء الأهلي ضد إنبي مساء الأحد الماضي، كأول لقاء له منذ 9 أشهر، بعد الإصابات المتكررة التي لحقت به منذ إنضمامه للقلعة الحمراء.