الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطع جثتها وهرب على الفيوم.. حل لغز العثور على أشلاء سيدة الهرم والأمن يضبط الجزار

المجني عليها
المجني عليها

ألقت قوات أمن الجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، وأمن الفيوم، القبض على الجزار المتهم بقتل زوجته، بعد ذبحها وتقطيع جثتها والإحتفاظ بها داخل الديب فريزر، بعد هروبه إلى محافظة الفيوم، وتمكنت القوات من إقتياده إلى ديوان القسم لمناقشته وسماع أقوال حول الجريمة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

اقرأ أيضا: ”فصل رأسها وقطع جثتها”.. آثار دماء ورائحة كريهة وأشلاء شواهد حادث سيدة الهرم

وكشفت معاينة رجال مباحث الجيزة لـ"شقة السيدة المعثور على أشلائها داخل شقتها في الهرم"، وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة، ودماء بغرفة النوم، وانبعاث رائحة كريهة، وبفتح "الديب فريزر" الخاص بهم عبارة عن ديب فريزر عرضي، الخاص بمحلات المجمدات واللحوم، عثر على جثتها مقطعة إلى نصفين، والرأس مفصول عن الجسد، وباقي الجثة مقطعة كل عضو منفصل عن الآخر داخل أكياس بلاستيكية.

اقرأ أيضا: احتفظ برأسها على السرير.. سائق يقطع جثة زوجته على مدار 3 ساعات والعقار 136 يحل لغز الجريمة

اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كان قد تلقى إخطارا مفاده بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مقطعة داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة السيسي، بحي الهرم غرب المحافظة.

اقرأ أيضا: ”عايزة 200 جنيه زيادة”.. ليلة مقتل قوادة العجوزة على سريرها بعد سهرة حمراء مع شاب إفريقي

سرعان ما إنتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وتبين بالفحص المبدئي أن الجثة لسيدة عشرينية العمر مقطعة أجزاء داخل ثلاجة شقتها، ورجحت التحريات أن زوجها الذي يعمل جزارا وراء ارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضا: ”راح لقضاه”| مكالمة تليفونية وإيصال بـ5 آلاف جنيه وراء مقتل صاحب شركة بالجيزة

وجري نقل الأشلاء إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.