الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من Netflix بعد إعلان تعاقدها مع عمرو دياب: أيقونة الأجيال ونجم عالمي

عمرو دياب
عمرو دياب

ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان النجم الكبير عمرو دياب، عودته للتمثيل من جديد، من خلال عمل درامي من إنتاج شبكة "نتفليكس" الأمريكية.

ونشر حساب الشبكة العالمية Netflix MENA عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أول بوستر للعمل الدرامي الجديد لعمرو دياب، والصورة التقطها للهضبة مصوره كريم نور، وعلّقت "نتفليكس": "الليلة ليلة عمرنا.. الهضبة راجع للدراما عندنا".

اقرأ أيضا| مفاجأة| عمرو دياب يعود للتمثيل مع ”نتفليكس”.. تعرف على التفاصيل (فيديو)

وقال أحمد الشرقاوي، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في "نتفليكس": "على مدار أكثر من 30 عاماً من الإبداع الموسيقي والغنائي، فقد استطاع عمرو دياب في خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفني ولكن على الصعيد الثقافي أيضاً".

أضاف: "دائما تطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قوي على الأجيال الماضية، الحالية والقادمة، نحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي".

وقال عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة".

وتابع: "والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله".