الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ليس لدينا خيار سوى الموت”.. رجل يقتل زوجته الناجية من الاعتداء وينتحر بعدها

زوج يقتل زوجته وينهي حياته بعدها
زوج يقتل زوجته وينهي حياته بعدها

قتل رجلًا من ولاية هاريانا الهندية زوجته، ثم أنهي حياته بعدها أمس الثلاثاء، وذلك بعد أن تعرضت المرأة زوجته إلى الاعتداء الجماعي عليها من قبل رجلين.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، كانت المرأة المتوفاة حاملًا، ويعمل زوجها عاملا، وكتب أيضًا رسالة انتحار قبل شروعه فى إنهاء حياته.

حيث كتب الزوج فى مذكرة الانتحار، أن زوجته تعرضت للاعتداء الجماعي من قبل قاصرين، ويعيش المتهمان بالاعتداء فى نفس القرية التي يعيش فيها الزوجين.

اقرأ أيضًا: جريمة بشعة.. امرأة تقتل أبناء زوجها لشكها في سلوكه

 

سأنهي حياتي بعد قتلك

فى 15 أغسطس الجاري، خرج العامل من القرية وعندما عاد إلى المنزل بدأت زوجته فى البكاء، ويُزعم أن زوجة الرجل أخبرته أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي من قبل شابين من قريتهم.

وكتب الرجل فى المذكرة، أن زوجته طالبته بقتلها قائلة، "أنت تقتلني"، قلت لكني سأتهم "بالقتل"، ثم سألتني ما الذي أنوي فعله، قلت لها "سأنتحر بعد قتلك".

وذكرت صحيفة The Times of India، أن الرجل أوضح فى المذكرة أنه لم يكن أمام الزوجين خيار آخر سوى الموت .

وذكر العامل فى مذكرته قبل إنهاء حياته أسماء المتهمين، وأضاف "كان علينا قتل طفلنا أيضا"، وبعد الحادث قدم شقيق المرأة شكوى للشرطة.

وقامت شرطة باروالا الهندية، بحجز المتهمين بموجب المادة 302 "القتل العمد" و 306 "التحريض على الانتحار"، من قانون العقوبات الهندي (IPC).

ومن جانبه قال شقيق المرأة، إنه جاء إلى منزلها بعد أن علم بوفاتها، وعند وصوله إلى المنزل وجد صهره معلقًا حتى الموت هو الَاخر.