الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:20 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض منزله للبيع بتخفيض 1.35 مليون دولار.. روبن ويليامز يتصدر التريند

روبن ويليامز
روبن ويليامز

تصدر اسم النجم الراحل روبن ويليامز مؤشرات البحث على جوجل، بعد عرض منزله للبيع مقابل 5.9 مليون دولار أمريكي، بعد عرضه في المرة الأولى مقابل 7.25 مليون دولار دون العثور على مشتري وقتها، ليتم تخفيضه بقيمة 1.35 مليون دولار.

مواصفات المنزل 


المنزل على ساحة 6500 قدم مربع، ويتكون من ست غرف نوم و6 حمامات، ومطبخًا مفتوحًا ومنطقة معيشة، ويطل على خليج سان فرانسيسكو.

وفاة روبن ويليامز

كان النجم العالي، المعروف باسم صاحب البهجة، اشترى المنزل في عام 2008 مقابل ما يزيد قليلاً عن 4 ملايين دولار، وعاش هناك حتى رحيله عن عالمنا عام 2014 أي قبل 6 سنوات.


ووجد روبن ويليامز، منتحرًا في منزله بخليج سان فرانسيسكو يوم 11 أغسطس من عام 2014، وقد عاني النجم العالمي من مرض التحلل العصبي والخَرَف قبل انتحاره.

 

اقرأ أيضًا: ”الحكاية صعب تتحكي”.. من جديد محمد رشاد يعلق على خبر انفصاله من مي حلمي

أرملة روبن ويليامز وتدعى شنايدر، تقدم فيلمًا وثائقيًا لزوجها الراحل، يحمل اسم Robin's Wish، يرصد الأيام الأخيرة في حياة صانع البهجة المليئة بالأسرار والحكايات.

 

كما يكشف الفيلم عن معاناة الراحل مع مرض التحلل العصبي والتشخيص الخاطئ لإصابته بمرض باركنسون، كما يضم العديد من الصور في جميع مراحل عمره المختلفة.

ويشكف الفيلم عن نتائج تشريح جثمان روبن، حيث وجد في جسده الكثير من مضادات الإكتئاب وليفودوبا وهو دواء يستخدم لعلاج مرض باركنسون الذي شخص بالخطأ أنه مصاب به، حيث عانى كثيرًا قبل انتحاره.