الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اشتري بألف جنيه واحصل على رمضان صبحي مجانا”.. محل ملابس يسخر من لاعب الأهلي بعد رحيله

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ما زالت أصداء رحيل رمضان صبحي عن الأهلي تلقي بظلالها على جماهير القلعة الحمراء على الرغم من مرور أسبوعين على البيان الذي أصدره النادي وأعلن فيه أن اللاعب أخبرهم برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز عقب انتهاء إعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مع النادي الأهلي.

الجماهير الحمراء الغاضبة من رمضان صبحي اعتبرت اللاعب الشاب انقلب على النادي الذي تربى وترعرع داخل جدرانه واحترف في الدوري الإنجليزي عن طريقه، كما أعاده إلى مستواه مرة أخرى عقب فشله في الاحتراف وجلوسه اكثر من عامين على دكة الاحتياطي.

وشنت جماهير الأهلي هجومًا عنيفًا على لاعب المنتخب الأوليمبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهمته بالرضوخ للمال وعدم حفظ جميل الأهلي عليه مقابل عدة ملايين من الجنيهات، وذلك على الرغم من أن الأهلي عرض عليه راتبًا ضخمًا واستطاع الحصول على موافقة نادي هيدرسفيلد للتعاقد مع اللاعب بمبلغ جيد.

رمضان صبحي فضل الرحيل إلى بيراميدز عن الاستمرار مع الأهلي

الهجوم على اللاعب انتقل من صفحات التواصل الاجتماعي إلى أرض الواقع حيث تعرض لهجوم وسخرية من البعض خلال استجمامه في الساحل، الأمر الذي أدى لوقوع اشتباكات بينه وبين مشجعي الأهلي.

لم يكتفِ جمهور الأهلي بالهجوم على اللاعب بشكل مستمر، وحوله إلى مادة للسخرية، حيث انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد محلات الملابس، والذي وضع على واجهة المحل صورة كبيرة لرمضان صبحي مرتديًا قميص بيراميدز، مع وضع عرض للشراء عرضه بجملة: "اشتري بألف جنيه واحصل على رمضان صبحي ببلاش" للسخرية والتقليل من اللاعب الذي باع ناديه.

اقرأ أيضًا: عاجل| صالح جمعة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري

الصورة لاقت تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، مبديين غضبهم من اللاعب وحق الجمهور في التعبير عن غضبهم منه بالطريقة التي يرغبونها، طالما أنه استخدم حقه في الرحيل من النادي وتفضيل الأموال عليه.