الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:24 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة ليفربول وأرسنال.. فودافون تتجاهل النني: ”كلنا هنشجع صلاح فخر مصر”

محمد صلاح والنني
محمد صلاح والنني

تجاهلت شركة فودافون نجم الوسط المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي قبل مواجهة فريقه مع ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب لصالحه النجم محمد صلاح، في بطولة الدرع الخيرية في افتتاحية الموسم الكري في إنجلترا.

ويلتقي فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي "البر يمييرليج" للموسم الماضي، مع فريق أرسنال بطل كأس إنجلترا، في مباراة الدرع الخيرية الافتتاحية للموسم الكروي الإنجليزي 2020-2021.

وعاد لاعب الوسط محمد النني إلى فريقه أرسنال عقب انتهاء إعارته إلى فريق بيشكتاش التركي، ليبدأ الموسم مع فريق العاصمة لندن أساسيًا أمام فريق ليفربول في بطولة الدرع الخيري.

النني يقود أرسنال في مواجهة ليفربول

دعمت شركة فودافون اللاعب محمد صلاح من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطالبة بتشجيعه أمام أرسنال على الرغم من وجود النني في الفريق المنافس.

وكتب حساب فودافون: "كلنا النهاردة هنشجع محمد صلاح في ماتش كاس الدرع الخيرية والمنافسة على تحقيق لقب وإنجاز جديد لفخر مصر".

اقرأ أيضًا: النني أساسي مع آرسنال في مواجهة ليفربول

وأعلن المدير الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة ليفربول، في المباراة التي تجمعهما في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، للمنافسة على لقب الدرع الخيرية، والذي جاء النني فيه أساسيًا.

وجاء التشكيل الرسمي لآرسنال كالآتي:

في حراسة المرمى: مارتينيز.

في خط الدفاع: كيرين تيرني - ديفيد لويز - روب هولدينج - هيكتور بيلليرين.

في خط الوسط: بوكايو ساكا - محمد النني - جرانيت تشاكا - ميتلاند نايلز.

في خط الهجوم: إيدي نيكيتاه - بيير أوباميانج.