الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبو سعدة: تشكيل غرفة عمليات لمراقبة جولة الإعادة في انتخابات الشيوخ 2020

حافظ أبو سعدة
حافظ أبو سعدة

قال حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ورئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية؛ لمتابعة ومراقبة أعمال جولة الإعادة فى الجولة الثانية، من انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

اقرأ أيضا: عاجل| تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 31 أغسطس 2020

وأكد "أبو سعدة" أن المنظمة ستشارك في الانتخابات التي بها جولة إعادة بالمحافظات، لافتًا إلى أن سيتم خوض جولة الإعادة لـ52 مرشحا، يتنافسون على 26 مقعدًا، فى 14 محافظة.

وكان المستشارلاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، ونائب رئيس محكمة النقض، قد أعلن عن أسماء المرشحين الذين سيخوضون جولة الإعادة من الانتخابات وهم :

أبو سريع إمام عفيفى، وخالد محمد حمد عرمان، عن محافظة القليوبية

هشام على أحمد على الحاج على، وحسن أبو القمصان فراج الخولي، وصلاح عبد المعبود فايد السيد، ومحمود فريد محمود شرارة، عن محافظة المنوفية.

أشرف ممدوح عبد الونيس شعبان، وعلى محمد على العجوانى، والسيد مصطفى حسين خليفة، ومحمد إبراهيم عبد الحميد منصور، عن محافظة كفر الشيخ.

عمرو إبراهيم على محمد القطامى، ومصطفى يوسف أبو زيد رضوان، عن محافظة الجيزة.

يتنافس كل من نبيل حميدة عبد الخالق ثروت محمد سليمان، وأحمد سرور سليمان سرور الذى تم تصعيده خلفا للمرشح شعبان عبد العليم، الذى وافته المنية قبل إعلان النتيجة، عن محافظة بني سويف.

عصام الدين عبد الغنى ياسين سيد بركات، ومحمد عبد المنعم زين قرشى، ومصطفى محمود إبراهيم عبد المجيد، وعادل محمد حجازى احمد، وهشام يوسف فهمى يوسف، ومنتصر مالك يعقوب، عن محافظة أسيوط.

رزق علوانى عبد الحميد علوانى، وصابر مصطفى محمد عبد القادر، عن محافظة مطروح.

عادل عبد الغنى عبد الخالق عمر، ورمضان إمام على غنيم، عن محافظة الاسماعيلية

عاطف محمد محمد حسانين علم الدين، واحمد محمد جوهر، وزايد جادالله، عن محافظة بورسعيد.

احمد عبد الشافى محمد البلشى، حمدىعبد المجيد شلبى عاشور، عن محافظة دمياط.

مجدى الدين حسيبو أبو الحسن طه، محمد الأنور سليمان عبد الحفيظ السيد، وياسر عبد الحميد عوض السيد، ومصطفى جمعة مهدي، عن محافظة أسوان.

محمد عبد العليم حسين محمد، والضوى أحمد الضوى عديسى، ومحمد فتحى احمد عبد القادر، وعطالله محمد عطالله، عن محافظة الأقصر.

أبو النجا محمود عثمان المحرزى، ومحمد كمال موسى، وعبد الراضى عربى محمد محمد حسن، وسيد احمد فؤاد أبو زيد، ونبيل بخيت سيد، وعبد الفتاح حسن دنقل، عن محافظة قنا.

مجدى أحمد خراجة، ومحمود عبد الرحيم أو سديرة، وعبد الحيكم حسانى أحمد محمد عبد الكريم، واحمد فوزى محمود أحمد، ومصطفى قدرى مصطفى الشريف، وعمر عثمان أبو زيد عبد العال، ومصطفى محمد مصطفى على، ومحمود سيد بخيت حماد، وهشام محمد هشام، وإسماعيل فاروق إسماعيل أبو كريشة، عن محافظة سوهاج.