الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخرهم ابنة نهى العمروسي| أبناء الفنانين خلف القضبان.. قتل ومخدرات ودعارة

نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها

جدد الحكم بحبس ابنة نهى العمروسي "نازلي"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها في قضية فندق الفيرمونت الشهيرة، الحديث عن أزمات أبناء الفنانين الذين يرتكبون جرائم ومخالفات قانونية تضعهم خلف القضبان، غير مهتمين بصورة آبائهم وكونهم نجوم مجتمع ومعروفين للعامة.

ابنة نهى العمروسي

وفي أول تعليق لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت نهى العمروسي مدافعة عن ابنتها المتورطة في قضية فندق الفيرمونت الشهيرة: "تهمة نازلي بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم".

اقرأ أيضا| مخدرات ودعارة وآخرها قضية الفيرمونت.. من يدفع ثمن فضائح أبناء المشاهير؟

وإليكم بعض أبناء الفنانين خلف القضبان:-

نجل الفنان المرسى أبو العباس

في يونيو 2018، تورط صلاح المرسي نجل الفنان المرسى أبو العباس، فى قتل زوجته وطفلتيه (جنة 14 عاما - حبيبة 11 عاما) داخل شقتهن خنقا ببولاق الدكرور، حيث اعترف المتهم بقتل المجنى عليهن بعد خسارته ثروته فى البورصة، وخشيته عليهن من الفقر، كما كشفت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.

نجل فؤاد المهندس

ألقت مباحث القاهرة، فبراير 2017، القبض على نجل الفنان فؤاد المهندس "محمد"، رجل الأعمال، لاتهامه بالهروب من أحكام قضائية مدتها 7 سنوات، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، لتهربه من سداد أموال للدولة بقيمة نصف مليار جنيه، والتحفظ على جميع ممتلكاته، وتم ترحيل المتهم إلى السجن لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه.

ابنة هشام سليم

وفي ديسمبر 2015، صدر حكم قضائي بحق ابنة هشام سليم صاحبة الـ17 عاما آنذاك، يقضي بحبسها لمدة 3 أشهر، وذلك في القضية التي اختصمتها خلالها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث وقع خلافا بينهما لأن كلاهما تقبع جنبا إلى جنب بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وتطور الأمر من اشتباك لفظي إلى الاشتباك بالأيدي، ورفضت ياسمين عبد العزيز الصلح مع ابنة هشام سليم وقررت تحويل الأمر للقضاء، حتى تصالحا في النهاية.

نجل مصطفى متولي

وفي أغسطس 2015، ألقت مباحث القليوبية القبض على الفنان عمر متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، أثناء تعاطيه المواد المخدرة حال استقلاله سيارته بمنطقة العبور، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 315/8292 جنايات قسم العبور، وتولت النيابة التحقيق.

نجل سامي العدل

وفي ديسمبر 2014، ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على نجل الفنان سامي العدل لاتهامه بحيازة تذكرتين هيروين، أثناء سيره بجوار أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة بولاق أبو العلا، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وحينها أكد والده أنه لا يعرف تفاصيل عما حدث، لكنه يثق أن هناك خطًأ ما حدث؛ لأن ابنه زوج وأب ويهتم بأسرته، ولا يمكن أن ينجرف لإدمان الهيروين.

نجل طلعت زكريا

وفي مارس 2014، ألقى القبض على نجل الفنان طلعت زكريا وصديق له وفتاتين كانوا بصحبة الأول داخل سيارته بتهمه تعاطي المخدرات، وبحوزتهم سجائر حشيش وزجاجات خمور في نطاق دائرة قسم أول أكتوبر، فيما أكد الفنان طلعت زكريا أنه لا يعلم أي تفاصيل عن الحادث، وإذا كان نجله قد أخطأ فيجب أن يتحمل العقاب.

نجل حسن يوسف

وفي أبريل عام 2010، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان حسن يوسف، بعد أن صدم سايس وأتلف سيارتين، وتعود الواقعة إلى أن عددًا من الخفراء فوجئوا بسيارة ملاكي تنتظر بميدان الكوثر بشارع مصدق بالدقي لمدة 5 ساعات وكاسيت السيارة يعمل، وعندما اقتربوا إليها شاهدوا أحد الأشخاص نائمًا في الكرسي الخلفي وتوجهوا لإيقاظه والاطمئنان عليه، فأصيب بحالة من الهلع، فانهال على أحدهم بالضرب ثم قفز إلى كرسي القيادة وأسرع بسيارته ليهشم سيارتين فتتبعه أحدهم حتى شاهده يركن سيارته بشارع النيل، وصعد إلى إحدى العقارات وبسؤال حارسها علم أنه نجل الفنان حسن يوسف.

وغير هؤلاء من أبناء النجوم الذين تورطوا في أعمال منافية للقانون وتم إلقاء القبض عليهم وقضوا فترة عقوبة خلف القضبان.