الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” علاقتنا من 7 شهور ”.. المتهمة بخيانة زوجها تروي التفاصيل

متهمة_أرشيفية
متهمة_أرشيفية

مثلت اليوم أمام محكمة شمال الجيزة السيدة الثلاثينية المتهمة بالزنا، لعرضها على القاضي والنظر في قرار تجديد حبسها بالاتهامات المنسوب إليها بعد أن ضبطها زوجها أثناء ممارسة العلاقة المحرمة مع عشيقها في غرفة النوم بشقة الزوجية بمنطقة إمبابة، وقفز العشيق من شباك الحمام بالطابق السابع وسقط على تندة وأصيب، وتمكن الزوج بمساعد الأهالي من ضبطه.

"إحنا على علاقة من 7 شهور، بتصل بيه أول ماجوزي يحرج من الشقة، وبيجي على طول"، هكذا وقفت السيدة البالغة من العمر 32 عاما، بكل ثبات وهدوء تعترف بجريمتها أمام القاضي، مؤكدة أنها على علاقة بالعشيق 37 سنة، منذ 7 شهور، وتقابله في منزلها بعد خروج زوجها 36 عاما لعمله .

في يوم الواقعة خرج الزوج من منزله ساعيا لرزقه، ككل يوم سائلا الله السلامة والرزق الوفير، لتنتهز الزوجة الفرصة وتتصل بعشيقها "اتصلت بيه عشان يجي، وفعلا جه بسرعة، وبعد ما دخل بنص ساعة، جوزي دخل علينا وشافنا في حضن بعض، فهرب عشيقي ومط من شباك الحمام".

اقرأ أيضا: ”سامحيني يابنتي الشيطان غواني”.. المتهم باغتصاب جارته المختلة بقنا يعترف بالتفاصيل


وبمواجهة العشيق بما جاء على لسان الزوجة، أكد بتفاصيل الجريمة، مشيرا إلى أن ما جاء على لسان الزوجة حقيقة، ليصدر القاضي قرارا بحبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن سيدة كانت على علاقة غير شرعية بجارها بمنطقة إمبابة، وكان يتردد عليها داخل شقة الزوجية.

اقرأ أيضا: صفعة على الوجه السبب.. تفاصيل جديدة في قضية ذبح شقيقتين بقنا

وأضافت تحريات وتحقيقات المباحث، التي قادها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الزوج عاد من عمله فجأة، وعقب دخول الشقة شاهد زوجته تمارس الجنس مع عشيقها الشاب "جارهما"، فحاول الإمساك بهما، إلا أن العشيق توجه إلى شباك الحمام وقفز من الطابق السابع، وسقط على "تندة" وتمكن الأهالي من ضبطه، فيما أبلغ الزوج عن زوجته وعشيقها، وجرى التحفظ عليهما وإحالتهما للجهات المختصة للتحقيق.

وحُرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.